أحدث موديلات أنيقة بالأسود والأبيض من عروض شتاء 2022 !

تعدّ ثنائية لوني الأسود والأبيض من ثنائيات الألوان الأبرز في عالم الموضة والأناقة، ولاتغيب أبداً عن منصّات عروض الأزياء العالمية. في كل موسم نشاهدها بتصاميم جذابة ومبتكرة، منها العصري والشبابي ومنها الراقي والأنيق بلمسات البساطة، كالمجموعة الغنيّة الموديلات والتي اخترناها لك من عروض شتاء 2022.

 

موديلات أنيقة بالأسود والأبيض بتصاميم فريدة وجذابة !

لستايل مسترخي بأسلوب راقي وشبابي، اخترت لك فستان راقي بطول الميدي من تصميم دار أزياء "هيرميز" Hermes، باللون الأسود والقبّة العالية مع الأكمام المسترخية، والزخرفات الجذابة والفنيّة باللون الأبيض، والتي برزت بأسلوب متناغم على الأكمام وتنورة الفستان.

1

 

إطلالة عصريّة مميّزة انتقيتها لك من تصميم "إيلي صعب" Elie Saab، باللون الأبيض بالجاكيت بالقصّة الملفتة بالقبّة الكبيرة والبارزة، والأكمام المنفوخة مع صفيّن من الأزرار الأمامية، وتنورة بطول الركبة بقصّة الدرابيه. زيّنت التصميم الخطوط السوداء العريضة على الحواف، وأعجبتني طريقة التنسيق الشبابية بلمسات Edgy مع الحزام الجلدي العريض، والقفازات الجلدية الطويلة والـBoots العالي الساق لفوق الركبة.

2

 

البساطة المطلقة بالأسود والأبيض بفستان ميدي أنيق من تصميم "لونشامب" Longchamp، بقصّة مستقيمة بطول الميدي مع الأكمام الطويلة والقبّة الدائرية الضيّقة. برزت اللمسة الملفتة بالتصميم البسيط القصّة، بأسلوب تقاطع اللون الأسود والأبيض، فالأسود على كم واحد وجهة واحدة مع الأبيض الذي طغى على باقي الفستان.

3

 

فستان عصري وشبابي اخترته من تصميم "ديفيد كوما" David Koma، باللون الأسود والقصّة الضيّقة بطول الميدي، وبرز السحاب الأمامي بأسلوب جذاب مع الفتحة العالية، ولمسة مميّزة بالأكمام الجرسيّة، والخطوط البيضاء العريضة على حواف التصميم.  

4

 

وغيرها من موديلات أنيقة بالأسود والأبيض لتختاري منها ما يناسب ذوقك وشكل قوامك.