النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

مطعم "ميراكي الرياض" يُطلق للمرّة الأولى مساحة خاصّة بمنسّق الأغاني مع "رومان"

مطعم "ميراكي الرياض
1 / 2
مطعم "ميراكي الرياض
مطعم "ميراكي الرياض
2 / 2
مطعم "ميراكي الرياض

يسرّ مطعم "ميراكي الرياض" اليونانيّ الشهير أن يعلن عن افتتاح مساحة خاصّة بمنسّق الأغاني مع "رومان" سيعزف منسّق الأغاني "رومان" في المطعم، وهو منتج موسيقيّ ومازج للموسيقى مشهور عالميًّا، من الأربعاء إلى الأحد، من الساعة الثامنة مساءً حتى منتصف الليل، كجزء من المفهوم الجديد الديناميكي لتناول الطعام في مطعم "ميراكي الرياض" الذي يرتكز على تناول العشاء والاستمتاع بأجواء رائعة "Dining and Good Vibes"، ممّا يضيف بُعدًا جديدًا لتجربة المفهوم السايكلادية الأصيلة.

تحتفي هذه المناسبة بإقامة "رومان" للمرّة الأولى في المملكة العربيّة السعوديّة. سيجلب "رومان"، الذي هو أيضاً المدير الموسيقي العالمي في "ميراكي"، أكثر من 15 عامًّا من الخبرة في مجال تنسيق الأغاني على الصعيد العالمي إلى مطعم "ميراكي الرياض". إنّ الموسيقى التي يلعبها "رومان"، الموسيقيّ المُبدع والشغوف، ستأخذ روّاد المطعم في رحلة لحنيّة تتنوع فيها الحالات المزاجية والأنواع الموسيقية لإضفاء أجواء تتحوّل من هادئة ومسترخية إلى مبهجة وممتعة خلال تناول الطعام.  يُعتبر "رومان" منسّق أغانٍ مخضرم في هذا المجال بالعمل مع مطاعم عالميّة، بما في ذلك "كويا لندن"، "كويا دبي"، "كويا مونت كارلو"، "كويا أبوظبي" و"ميراكي لندن"، ولذلك، ستشكّل موسيقاه إضافةً رائعةً للتجربة اليونانيّة المعاصرة في مطعم "ميراكي الرياض".

افتتح "بيتر"، "أرجون" و"ميهير واني" مطعم "ميراكي" الأول في "فيتزروفيا"، في لندن عام 2017 حيث يشتهر مفهوم الطعام فيه بدمج أفضل مكونات البحر الأبيض المتوسط مع دفء الضيافة اليونانية وكرمها. يحاكي مطعم "ميراكي الرياض" رقي البحر الأبيض المتوسط المُرهف في إشارة إلى مشهد الطهي النابض بالحياة في الجزر اليونانية حيث يدمج حداثة علامة "ميراكي" التجارية مع العناصر الطبيعية الأيقونيّة لليونان.

إنّ الأجواء المفعمة بالحيوية والمطبخ اليوناني المعاصر في مطعم "ميراكي الرياض" تحت إشراف الشيف "أثيناغوراس"، رئيس الطهاة سابقًا في مطعم "بيل آند كو" في ميكونوس ومدير الطهي في مطعم "سكوربيوس" في ميكونوس، تجذب سكّان المملكة والسياح على حد سواء. سيُجسّد تناول العشاء والاستمتاع بأجواء رائعة "Dining and Good Vibes" الجوّ الاحتفاليّ للجزر اليونانيّة مُكمّلاً مفهوم أسلوب المشاركة والمأكولات اليونانية الراقية في مطعم "ميراكي الرياض". من خلال قائمة الطعام الانتقائية الكاملة للمطعم، سيتمكن الرّواد من تذوق أطباق "ميراكي الرياض" المتميّزة على الأنغام المبهجة لمجموعات منسّق الأغاني "رومان".

يقع مطعم "ميراكي الرياض" داخل فندق الفيصلية ذات الـ5 نجوم ويشكّل وجهة شهيرةً، كما سيضفي مفهوم تناول العشاء والاستمتاع بأجواء رائعة "Dining and Good Vibes" لمسة من سحر الليالي السايكلادية في قلب الرياض.

سيعزف منسّق الأغاني "رومان" موسيقى خاصّة بتناول العشاء والاستمتاع بأجواء رائعة  "Dining and Good Vibes" في مطعم "ميراكي الرياض" من الأحد حتى الأربعاء من الساعة الثامنة مساءً حتّى منتصف الليل.

للحجوزات، يرجى الاتصال على الرقم 92001050 أو إرسال رسالة إلكترونية على [email protected] النهاية

 

 

×