3 طرق لتنسيق حذاء السنيكرز لإطلالة يومية مريحة

يعتبر حذاء السنيكرز من الأحذية اليومية المستهلكة كثيراً في الإطلالات العصرية حديثأً، بعد أن كان مخصصاً للإطلالات الرياضية، أصبح بتصاميمه المستحدثة الجديدة، يُعتمد في جميع الإطلالات ويُنسق بطرق وأساليب مختلفة ومنتوعة. حذاء السنيكرز، يمنحك إطلالة مريحة، شبابية مليئة بالحيوية والنشاط. نستعرض وإياكم صور لإطلالات نُسقت مع حذاء السنيكرز لنتعرف سوياً على كيفية تنسيقه بأساليب متعددة.

طرق تنسيق حذاء السنيكرز لإطلالة كاجوال شيك

طرق تنسيق حذاء السنيكرز 
تنسيق حذاء السنيكرز الأبيض بإطلالة شيك، مع بلايسوت جلد باللّون الأسود. تنسيق السنيكرز مع الفساتين القصيرة، أو الشورت، أمر مميّز، وجذاب، ويمنحك إطلالة شبابية ساحرة. لا تترددي في إعتماد هذا التنسيق لهذا الموسم، للوك أنيق، شيك وحيوي في آنٍ واحد.

طرق تنسيق حذاء السنيكرز مع البدل الرسمية

طرق تنسيق حذاء السنيكرز 
تنسيق الحذاء الرياضي مع البدل الرسمية، أمر مستحدث وخطوة جريئة في عالم الموضة. بعد أن كانت إطلالة البدل محصورة بالأحذية الرسمية، بات اليوم رائجاً تنسيقها مع الأحذية الرياضية، حيث يُضفي هذا المزيج رونقاً خاصاً ومميّزا على أي إطلالة. حذاء رياضي باللّونين الأبيض والأسود، نُسق مع بدلة كارو باللّون الرمادي، تحتها بلوزة سوداء، مع حقيبة يد باللّون الأسود كلاسيكية. إطلالة بمزيج من الأضداد، مختلف ولكنه ناجح، يمكنك الإستوحاء منها لإطلالة مودرن لا مثيل لها.

طرق تنسيق حذاء السنيكرز لإطلالة عملية يومية

طرق تنسيق حذاء السنيكرز 
تنسيق السنيكرز بإطلالة كاجوال عملية يومية، مع سروال من الدنيم، وجاكيت عملية باللّون الزيتي، وقبعة صوفية علي الرأس. حذاء رياضي بالّلونين الأبيض والأسود، سهل التنسيق، لإطلالة مريحة على الموضة. تنسيق حذاء السنيكرز مع سراويل الدنيم، أمر مرغوب، مجبب، ومعتمد بقوة بكل المواسم من كل عام.