تصاميم فساتين عالمية مميّزة تناسب إطلالاتك المحتشمة والراقية

تعتبر الفساتين المحتشمة من التصاميم الراقية جداً والأنيقة، والتي تعتمد في إطلالات ومناسبات مميّزة وخاصة. تصاميم فساتين عالمية، إعتمدت بأسلوب محتشم، تناسب المرأة العربية، التي تميل دائماً إلى إختيار هذه لأنواع من التصاميم وتبحث عنها باستمرار. أزياء محتشمة من أبرز دور الأزياء العالمية، تناسب جميع إطلالاتك الكلاسيكية منها والعصرية، نستعرضها سوياً في الصور، لتستوحي منها إطلالاتك لهذا الموسم.

تصاميم فساتين محتشمة بالألوان

تصاميم فساتين محتشمة
فستان محتشم متعدد الألوان، بأزرق بارز في الوسط من La Doublej. فستان طويل، محتشم، يناسب إطلالات راقية، أعياد، إفطارات رمضانية، سحور وما شابه. فستان أنيق، مفعم بالحيوية لا تترددي في إعتماده لهذا الموسم.

تصاميم فساتين محتشمة بالستان الواسع

تصاميم فساتين محتشمة
فستان محتشم بقماش الستان من Casa Preti. باللّون الأخضر الساحر، صمم هذا الفستان بأسلوب العباية، بقصة واسعة، ليمنحك إطلالة محتشمة، راقية وأنيقة في نفس الوقت. يمكنك أن تختاري هذا النوع من الفساتين لإطلالة مميّزة لهذا الموسم لا مثيل لها.

تصاميم فساتين محتشمة براّقة

تصاميم فساتين محتشمة
فستان محتشم بقماش براق باللّون الأزرق التركوازي من Naeem Khan. فستان واسع الأكمام، بحزام أسود رفيع عند الخصر لتحديده. إطلالة راقية، محتشمة، تناسب إطلالاتك الخاصة، والسهرات المميّزة. لا تترددي في إعتماد هذه الأنواع من الفساتين في مناسباتك للوك مميّز وخاص لا مثيل له.