أفكار تنسيق إطلالات عصرية خلال الطقس الممطر

هطول الأمطار الغزيرة هذا الاسبوع في الامارات وفي السعودية دفعك بالتأكيد إلى التفكير في إضافة قطع جديدة إلى خزانتك تناسب هذا الطقس الذي يفاجئك في كل عام في ظل كل أيام السنة المشمسة. استفيدي من هذا الطقس كي ترتدي قطعاً جديدة لا يمكنك اعتمادها خلال الأيام الأخرى بسبب الشمس القوية التي لا تلائمها المعاطف أو الكنزات الصوفية الرقيقة. اخترنا لك مجموعة من الاطلالات كي تستلهمي منها لتنسيق لوكات عصرية خلال الطقس الممطر.

تنسيق اطلالات عصرية للشتاء

اعتمدي اللون الأسود من الرأس حتى أخمص قدميك الذي لا شيء يقدر أن ينافس أناقته. نسقي القميص الأسود ذات الياقة العالية مع التنورة السوداء والواسعة والطويلة وضعي الأقراط السوداء الطويلة مع القبعة السوداء الكبيرة.

اطلالة من البيرتا فيريتي

كي تلفتي كل الأنظار، ارتدي الفستان باللون الأحمر القوي المصنوع من الصوف الناعم ونسقي معه البوتس العصري الطويل. ضعي العقد باللون الأحمر وحقيبة أيضاً حمراء.

اطلالة من بلومارين

للحصول على إطلالة من وحي حقبة الثمانينيات، ارتدي الجوارب العالية باللون الرمادي، مع تنورة قصيرة ونسقي أيضاً في هذه الإطلالة الكنزة المصنوعة من الصوف الناعم. اطلالة عصرية تناسب موسم الشتاء.

اطلالة من ديسكوارد

لتحصلي على اطلالة تناسب موسم الشتاء، يمكنك ارتداء التنورة الطويلة مع السترة بدون أكمام والمبطنة ووضع وشاح حريري على الرأس. اختاري الألوان الترابية التي تناسب موسم الشتاء.

اطلالة من ماكس مارا

إنه الوقت المناسب لاعتماد تصميم البانشو فوق القميص الأبيض الرقيق والسروال القصير. ضعي قبعة ركوب الخيل وانتعلي حذاء البوتس العالي الذي يصل إلى حدود الركبتين.

اطلالة من اليزابيتا فرانشي