أفكار تنسيق إطلالات كاجوال عصرية مستوحاة من عروض شتاء 2022 !

تفضّل العديدات من السيّدات والشابات الإطلالات المريحة والعمليّة بالأسلوب الكاجوال، خاصّة في السنوات الفائتة والحالية، مع انتشار وباء الكوفيد، واتجاه الأغلبية إلى الستايل المسترخي والمريح.

وهذا ما انعكس على تصاميم العديد من عروض الأزياء الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2021/2022، حيث شاهدنا العديد من الإطلالات الكاجوال الجذابة بأسلوب عصري ومواكب لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة.

ولتستوحي طرق وافكار تنسيق إطلالات كاجوال على طريقة عروض الأزياء العالمية، اخترنا لك مجموعة جذابة ومميّزة من أجمل الإطلالات العمليّة بأكثر من أسلوب وستايل مناسب لمختلف الأذواق.

 

افكار تنسيق إطلالات كاجوال جذابة وعصرية !

لستايل شبابي ومسترخي، اخترنا لك أوفرأول من تصميم "ألبيرتا فيريتي" Alberta Ferretti، باللون العسلي الجذاب، من قماش السويد الفاخر وبقصّة عريضة الجيوب البارزة الكبيرة وقبّة القميص، وصفّ من الأزرار الصغيرة باللون الفضي.

1

 

إطلالة مميّزة بمزيج الأناقة مع الأسلوب الرياضي، انتقيناها لك من تصميم "برونيللي كوتشينيللي" Brunello Cucinelli، باللون الرمادي الفاتح، بالبليزر بالقصّة الأنيقة والقماش القطني الكاجوال مع السروال المسترخي بقصّة رياضيّة، والتوب الصوفي بالقبّة العالية والكبيرة، مع الحذاء الشتوي العملي.

2

 

لصاحبات الستايل بلمسات بوهيمية وشبابية، اخترنا لك إطلالة ملوّنة من تصميم "إيترو" Etro، بالسروال بالقصّة العريضة والمريحة والمزيّن برسومات نقشة الـPaisley، بمزيج ساحر ومتناغم من الألوان، مع الفيست بالقصّة الـBoxy واللون الزيتي العسكري، ومن تحته القميص المسترخي ولمسة حيوية بالتيشرت الأورانج، وحذاء الفلات الملفت والمميّز.

3

 

لمن تفضّل اللون الأسود الكلاسيكي والأساسي، اخترنا لك إطلالة كاجوال أنيقة وراقية من "فلاينغ سولو" Flying Solo، بلمسات شبابية بسيطة، بالتوب الطويل "طول الركبة"، مع فتحة من جهة واحدة مزيّنة بالأزرار البارزة باللون الأسود أيضاً، والقبّة بالقصّة المائلة بستايل الـV، مع سروال أسود مريح بقصّة الأرجل العريضة، وحذاء Boots عملي، وحقيبة جلدية أنيقة باللون الأسود أيضاً.

4

 

وغيرها من افكار تنسيق إطلالات كاجوال جذابة وشبابية.