أفكار رائعة لتنسيق البوت المطاطي هذا الشتاء من وحي الفاشينيستا

كلما نظرنا إلى صور الفاشينيستا ومدونات الموضة العربيات وحول العالم، فغالباً ما نراهن يعتمدن موضة تنسيق البوت المطاطي هذا الشتاء مع إطلالاتهنّ الكاجول، وقد يكون السبب أن البوت المطاطي أو الـrubber boot عمليّ ومريح ومن أكثر صيحات هذا الشتاء رواجاً أيضاً. ومن الفاشينيستا يمكن أن تستوحي أفكار رائعة لتنسيق البوت المطاطي بأسلوب في غاية العصرية.

تابعي معنا بالصور أفكار رائعة لتنسيق البوت المطاطي هذا الشتاء.

يتلاءم تنسيق البوت المطاطي مع المعطف الجلد

تنسيق البوت المطاطي مع الفساتين والتنانير

تتعدد أفكار تنسيق البوت المطاطي مع إطلالاتك. إستوحي من الفاشينيستا ديما الأسدي كيفية تنسيق هذه الصيحة بطريقة عصرية ومميّزة مع الفساتين والتنانير، ففي إحدى إطلالاتها إختارت البليزر الطويل باللون الزيتي، نسّقت معه التنورة القصيرة السوداء وحقيبة من ماركة Versace وأكملت اللوك بالبوت المطاطي باللونين الزيتي والأسود. هذا البوت نفسه، نسّقته ديما الأسدي في إطلالة ثانية وبطريقة مختلفة تماماً، هذه المرة إختارت الفستان الميدي الضيّق بلون نيود من ماركة Fendi بالتعاون مع Skims وأكملت الإطلالة بكارديغان باللون الزيتي وحقيبة ذهبية اللون.

إختارت ديما الاسدي البليزر الطويل باللون الزيتي نسّقت معه التنورة القصيرة والبوت المطاطي

تنسيق البوت المطاطي مع البنطلون

ومن وحي إطلالات الفاشينستا ومصممة الأزياء العنود البدر، إستوحي تنسيق البوت المطاطي مع البناطيل لإطلالة كاجول وعملية، فقط أطلت بالبليزر والبنطلون الدنيم ونسّقت معها البوت المطاطي باللون البنيّ، وفي لوك آخر، إختارت التيشيرت والبنطلون باللون الأبيض نسّقت معهما الكاريغان الصوف الواسعة بقصة الأكمام المنفوخة باللون الزهري وأكملت اللوك بالبوت ذات الساق المتوسطة الطول.

تنسيق البوت المطاطي مع البنطلون من وحي اطلالة العنود البدر

تنسيق البوت المطاطي من وحي الفاشينيستا العالميات

على هامش أسبوع الموضة لموسم خريف وشتاء 2021-2022 إعتمدت الفاشنيستا تنسيق البوت المطاطي مع إطلالاتهنّ. تألقي مثلاً بلوك مونوكروم نسقي فيه الفستان الرمادي الطويل والضيق مع الشق الجانبي، مع البوت المطاطي الرمادي ذات الساق العالية. كما يمكن أن يتلاءم تنسيق البوت المطاطي مع المعطف الجلد وأكملي اللوك بحقيبة أو كلاتش بتصميم عصريّ.