تنسيق أزياء عالمية باللّون الذهبي لإطلالة فخمة وراقية لهذا الشتاء

يعتبر اللّون الذهبي من الألوان الفخمة والتي تحمل ثقلاً لا مثيل له. أزياء عالمية كثيرة نُفذت باللّون الذهبي، ونُسقت بإطلالات راقية وأنيقة، إطلالات خاطفة للأنظار لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022. يليق اللّون الذهبي بمختلف الألوان، فنراه مدموجاً بسهولة مع الألوان بمعظمها. لون قوي وجريء يتطلب شخصية قوية في إعتماده بالتأكيد، كما أنه يليق بسائر ألوان البشرة، يزيد من سحر السمراء والشقراء يبرز إشراقها. أزياء عالمية باللّون الذهبي نستعرضها سوياً لتستوحي منها إطلالاتك المميّزة لهذا الموسم.

تنسيق أزياء باللّون الذهبي كاملة

تنسيق أزياء باللّون الذهبي
معطف ساحر من Michael Kors، باللّون الذهبي الخاطف، إعتمد بأسلوب مقفل كالفستان، ونُسق معه حذاء كعب عالي باللّون الأسود. معظف مميّز، ميتاليكي، يمكنك إعتماده بشكل مفتوح وتنسيقه مع فستان قصير باللّون الذي تختارينه، لإطلالة جذابة لا مثيل لها.

تنسيق أزياء باللّون الذهبي مع اللّون الأسود

تنسيق أزياء باللّون الذهبي
سروال باللّون الذهبي مميّز من Alberta ferretti، بشراشيب منسدلة ذهبية، نُسق مع بلوزة باللّون الأسود، وقبعة رأس باللّون الأسود. إطلالة مميّزة، خاطفة للأنظار، يمكنك إعتمادها في سهرات نهاية هذا العام، لإطلالة ساحرة بالتأكيد.

تنسيق أزياء باللّون الذهبي مع اللّون الأبيض

تنسيق أزياء باللّون الذهبي
تنسيق اللّون الذهبي مع الأبيض من Valentino، تكاد من أجمل التنسيقات. اللّون الذهبي يليق كثيراً باللّون الأبيض فلهذا التنسيق رونقاً خاصاُ وسحراً مميّزا يضفيه كيفما حل. بلوزة مع تنورة باللّون الذهبي إعتمد معهما قميص باللّون الأبيض، وحذاء كعب عالي يحمل اللّونين، مع حقيبة يد ذهبية. إطلالة أنيقة وساحرة يمكنك الإستوحاء منها وتنسيق إطلالتك الخاصة بهذا الأسلوب.