أجمل تنسيقات أزياء لإطلالات العمل تجمع بين الأناقة والعصرية

المرأة العاملة أصبحت أكثرية في مجتماعاتنا وحول العالم وعليها دائماً أن تهتم في اطلالات العمل الخاصة بها وأزياء الدوام التي تعتمدها بشكل يومي، واليوم جمعنا بالصور أجمل تنسيقات أزياد لإطلالات العمل تجمع بين الأناقة والعصرية.

أفكار اطلالات للعمل تجمع بين الأناقة والعصرية

أزياء العمل أصبحت فئة مهمة في عالم الموضة، وفي كل موسم تقوم دور الأزياء العالمية بتقديم أجمل تصاميم الأزياء الخاصة بهذا المجال والتي تجمع عموماً بين النمط الكلاسكيي الأنيق مع لمسات شبابية وعصرية، واليوم جمعنا لك بالصور أفكار مميزة لاطلالات العمل لتستوحي منها واليك بعض الأمثلة.

 

تنسيق للعمل في بنطلون بنقشة النمر

لتضفي لمسات ملفتة على اطلالتك الخاصة بالدوام اختاري بنطلوناً بتصميم ملفت مثل هذا البنطال بنقشة النمر، ونسقي معه توب ناعمة ومعطفاً طويلاً وزيني باللون باكسسوارات أنيقة مثل الحزام على الخصر والجزمة العالية.

خيارات تجمع بين الأناقة والعصرية لاطلالات الدوام
خيارات تجمع بين الأناقة والعصرية لاطلالات الدوام

 

اطلالة أنيقة في فستان ميدي

الفساتين الميدي مثالية لإطلالات الدوام، اختاري تصميماً ناعماً معرقاً أو مطبعاً بنقشة ناعمة ونسقي جاكيت بليزر من فوقه وجزمة عالية من الجلد وحقيبة يد أنيقة.

لاطلالة أنيقة للدوام نسقي فستان ناعم مع جزمة أنيقة وجاكيت بليزر
لإطلالة أنيقة للدوام نسقي فستان ناعم مع جزمة أنيقة وجاكيت بليزر

 

البدلة الرسمية لاطلالة مميزة للعمل

اختاري البدلة الرسمية لإطلالة أنيقة تتسم بالاحترافية للعمل، ومن الممكن أن تكون البدلة بلون داكن ونسقي من تحتها سويتر ياقة عالية وحقيبة يد بحجم كبير تتسع لجميع احتياجاتك وحذاء بتصميم ملفت.

نسقي بدلة رسمية بلون داكن مع توب ياقة عالية من فوقها لاطلالة أنيقة للعمل
نسقي بدلة رسمية بلون داكن مع توب ياقة عالية من فوقها لاطلالة أنيقة للعمل

 

البليزر مع البنطلون القماشي لاطلالة كلاسيكية للعمل

لإطلالة كلاسيكية أنثوية للعمل اختاري جاكيت بليزر بتصميم مميز ومن الممكن أن يكون بنقشة الكارو ونسقي معه بنطلوناً قماشياً بقصة أرجل مستقيمة وأكملي اللوك بحذاء أنيق بكعب متوسط وحقيبة يد مميزة.

تألقي في لوك للعمل في بنطلون اسود مع بليزر بنقشة الكارو
تألقي في لوك للعمل في بنطلون اسود مع بليزر بنقشة الكارو

أجمل تنسيقات أزياء لإطلالات العمل تجمع بين الأناقة والعصرية جمعناها لك بالصور لتستوحي أفكار يومية تتألقين بها في الدوام بطريقة كلاسيكية لكن مواكبة للموضة.