أفكار تنسيق أزياء بدرجات اللون الرمادي لإطلالات شتوية عصرية

الرمادي يعتبر من أبرز الدرجات اللونية في فصل الشتاء، وهو لون حيادي لهذا يسهل تنسيقه مع مختلف باقي الألوان ولمختلف المناسبات الكاجوال منها والرسمية، واليوم سنقدم لك أفكار إطلالات شتوية عصرية في اللون الرمادي.

 

تنسيق اللون الرمادي مع الاطلالات الشتوية

شاهدنا تنوعاً كبيراً في تصاميم الأزياء باللون الرمادي منها التصاميم الكاجوال ومنها الأكثر رسمية، وقد تدرجت الألوان بين الرمادي الفاتح والرمادي الداكن وصولاً الى اللون الرصاصي.

لهذا هنالك عدد كبير من الأفكار المميزة لتنسيق واعتماد الرمادي في مختلف مناسبات ومشاوير فصل الشتاء.

ومنها اعتماد تنسيق كامل منه في تنورة ميدي وتوب أنيقة ياقة عالية وبليزر طويل، وكوني حريصة على تنسيق اكسسوارات ناعمة مع اللوك ومن الممكن أن تكون جزمة وحقيبة يد من الجلد باللون الأبيض السكري.

تنسيقات أنيقة باللون الرمادي الفاتح
تنسيقات أنيقة باللون الرمادي الفاتح

ومن الممكن أيضاَ اعتماد فستان ماكسي بتصميم أنثوي باللون الأبيض ونسقي معه جاكيت جلد بقصة البايكر باللون الرمادي وأكملي اللوك بجزمة وحقيبة يد أنيقة.

مع فستان باللون الابيض اعتمدي جاكيت جلد رمادي
مع فستان باللون الابيض اعتمدي جاكيت جلد رمادي

أو نسقي جمبسوت أو بدلة رسمية باللون الرمادي مع اكسسوارات عصرية لتتألقي في لوك شبابي وملفت.

تألقي باطلالات شبابية باللون الرمادي
تألقي باطلالات شبابية باللون الرمادي

وطبعاً المعطف الرمادي لاغنى عنه في فصل الشتاء ومن الممكن تنسيقه لمختلف المشاوير وفوق تصاميم الأزياء المنوعة من ناحية الألوان والقصات أيضاَ.

معاطف أنيقة باللون الرمادي موضة هذا الموسم
معاطف أنيقة باللون الرمادي موضة هذا الموسم

اللون الرمادي من الدرجات الأكثر رواجاً في فصل الشتاء واليوم جمعنا لك بالصور أجمل إطلالات ستريت ستايل لتستوحي منها أفكار لتنسيق واعتماد الرمادي بأساليب عصرية وأنيقة.