أزياء عالمية بنقشة الكارو أحدث صيحات موسم شتاء 2022

تعتبر نقشة الكارو من بين النقشات الأكثر رواجاً لهذا الموسم دون منازع. نقشات الكارو تختلف، فيها الكارو الواسع وفيها الكارو الصغير، كما أيضاً تتكون من ألوان مختلفة، أو لون واحد بدرجات مختلفة. نقشة الكارو، موضة لهذا الموسم، وهي تذكرنا بالأزياء القديمة، حيث كانت رائجة سابقاً، هذه الصيحة تنطفىء لتشتعل من موسم إلى آخر. رصدنا أزياء عالمية نسقت إطلالات مميّزة بأزياء بنقشة الكارو نستعرضها سوياً للإطلاع عليه والإستوحاء منها للوك شتوي مميّز لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022.

أزياء بنقشة الكارو بإطلالات كاملة

أزياء بنقشة الكارو
بدلة بنقشة الكارو مميّزة من Schiaparelli، مؤلفة من جاكيت وتنورة قصيرة. نُسقت مع حذاء بوط باللّون الأسود وحقيبة يد سوداء اللّون. إطلالة شتوية راقية يمكنك إعتمادها لهذا الموسم دون تردد للوك عصري أنيق لا مثيل له.

أزياء بنقشة الكارو بهيئة معاطف 

أزياء بنقشة الكارو
معطف كارو رائع باللّونين الأبيض والأحمر من Gilberto Calzolari. نُسق مع بلوزة باللّون البيج، وحذاء بيج كعب عالي. معطف ساحر يمكنك تنسيقه مع مختلف الألوان لإطلالات كاجوال أو كاجوال شيك، وفق تنسيقك له.

أزياء بنقشة الكارو على هيئة فساتين

أزياء بنقشة الكارو
إطلالة كاملة بالكارو الجلد باللّونين البني والأسود من Budapest Collection، فستان مميّز ميدي كارو، مع حقيبة يد مطابقة. إطلالة لافتة، ومميّزة يمكنك إعتماد الفساتين الكارو الكاملة لهذا الموسم للوك شتوي على الموضة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022.