أفكار إطلالات أحادية الألوان بأسلوب مستوحاة من موضة شتاء 2022 !

برزت في عروض الأزياء العالمية لموسم خريف وشتاء 2021/2022 صيحة إطلالات اللون الواحد، والتي حتماً ستظهرك بأسلوب راقي وأنيق، خاصّة عند انتقائك للتصاميم المناسبة لشكل قوامك، بلون واحد أو بدرجات متناغمة من نفس اللون، وتنسيقها ببساطة بعيدة عن المبالغة أو البهرجة.

ولتستوحي طرق وأفكار تنسيق إطلالات احادية الألوان، جمعنا لك مجموعة مميّزة من أبرز اطلالات عروض الأزياء العالمية، والتي حتماً ستجدين فيها مايناسبك، سواء كنت تفضّلين الأسلوب الكلاسيكي والبسيط أو الإطلالات العصرية والمواكبة للموضة.

 

إطلالات احادية الألوان من منصّات عروض الأزياء الجاهزة !

لإطلالة عمليّة ودافئة بأسلوب أنيق ومسترخي، استوحي أناقتك الأحادية اللون من إطلالة "برونيللو كوتشينيللي" Brunello Cucinelli، باللون الرمادي الكلاسيكي بالدرجة الفاتحة، بالتوب الهودي بالقصّة الفضفاضة والمستوحاة من الكايب، ومن تحته Turtleneck، مع التنورة الميدي بفتحة الساق المتوسطة، مع لمسات من صيحة الشراشيب والتي أبرزت الطابع العصري بالإطلالة، مع حذاء رمادي Boots بقصّة الساق العالية والكعب الصغير والمريح.

1

 

إطلالة مميّزة وشبابية باللون الخردلي الداكن والرائج اخترناها لك من تصميم "فابيانا فيليبي" Fabiana Filippi، والمميّزة بالأسلوب المسترخي بمزيج من توب الصوف بالقصّة الطويلة والعريضة قليلاً، مع التنورة الماكسي من التول الأنثوي والجذاب، مع حذاء Boots كاجوال وعملي باللون الأسود وبقصّة بسيطة.

2

 

الرقي والأناقة المطلقة بإطلالة اللون الواحد، والتي انتقيناها من دار أزياء "هيرميس" Hermes باللون التوتي الجذاب، بالتوب بالقبّة المرتفعة قليلاً مع الأكمام المنسدلة بأنوثة ونعومة، مع التنورة الميدي بالقصّة المستقيمة والمنهدلة ببساطة، ولمسات برّاقة زيّنت التصميم بأسلوب بعيد عن التكلّف، وبرز أسلوب تنسيق اللون الواحد، بالحزام والـBoots الجلدي بالساق العالية، ومن نفس لون الفستان بدرجة داكنة قليلاً.

3

 

لصاحبات الذوق الحيوي والقوي، استوحي إطلالات احادية الألوان باللون الأحمر الجذاب من تصميم "مايكل كورس" Michael Kors، بالقميص بالقبّة الحادة والبارزة مع السروال القماش بقصّة الخصر العالي والأرجل المستقيمة، ولمسة الفخامة الشتوية بمعطف الفرو الفاخر باللون الأحمر أيضاً، مع حقيبة كلاتش وحزام رفيع وصندل بالكعب العالي، وجميعهم باللون الأحمر أيضاً.

4

 

وغيرها من موديلات وتصاميم إطلالات احادية الألوانموضة شتاء 2022.