أفكار تنسيق أزياء باللّون الرمادي لإطلالة هادئة في موسم شتاء 2022

يعتبر اللّون الرمادي من بين الألوان الراقية، والهادءة، والتي لا تحمل الكثير من التعقيدات. درجات اللّون الرمادي متعددة من الفاتح القريب إلى اللّون الأبيض إلى الأغمق القريب من الأسود. إطلالات عديدة رصدناها بهذا اللّون، إطلالات منها كاجوال ومنها كلاسيكي، لك منها أن تستوحي الأنسب لك وتنسقي إطلالاتك المميّزة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022 بأسلوبك المميّز.

تنسيق اللّون الرمادي بأسلوب كاجوال

تنسيق اللّون الرمادي

إطلالة مميّزة من Elisabetta Franchi، نُسق فبها جاكيت منفوخ باللّون الرمادي، مع سروال باللّون البيج، الحذاء، وحقيبة اليد إعتمدا باللّون الأسود. وضع عند الخصر حزام لتحديده. إطلالة مميّزة، يومية، يمكنك إعتمادها للوك شتوي أنيق لهذا الموسم.

تنسيق اللّون الرمادي

إطلالة كاجوال مميّزة من Celine، نُسق فيها جاكيت باللّون الرمادي، تحته بلوزة باللّون الأبيض، مع سروال من الدنيم. حقيبة يد باللّون البني، حذاء بوط أسود، إكتملت الإطلالة العصرية على أكمل وجه. يمكنك الإستوحاء من هذه الإطلالة وتنسيق اللّوك الخاص بك على أكمل وجه.

تنسيق اللّون الرمادي بأسلوب كلاسيكي

تنسيق اللّون الرمادي

إطلالة كاملة باللّون الرمادي من CHANEL، معطف رمادي أنيق، إعتمد بأسلوب مقفل، مع حذاء بالكعب العالي باللّون الأسود، وحزام رفيع عند الخصر لتحديده. قبعة سوداء عند الرأس إكتملت الإطلالة على أكمل وجه. لوك كلاسيكي ، فخم وأنيق يمكنك تنسيق إطلالتك الخاصة بهذا الأسلوب.

تنسيق اللّون الرمادي

إطلالة رائعة من Michael Kors، باللّون الرمادي والأسود. بدلة مؤلفة من معطف رمادي وسروال واسع عند القدمين باللّون الرمادي أيضاً، نسقت مع بلوزة بصدر مفتوح باللّون الأسود، مع حذاء كعب عالي أسود اللّون. إطلالة أنيقة وفخمة، يمكنك الإستوحاء منها وتنسيق إطلالتك الخاصة بهذا الأسلوب.