تنسيق أزياء مونوكروم بعيدة عن الملل لإطلالة أنيقة في موسم شتاء 2022

إطلالات المونوكروم، أحادية اللّون، رائجة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022، حيث رصدنا إطلالات عديدة من أبرز دور الأزياء العالمية، إعتُمد فيها هذا الأسلوب. إطلالات أحادية اللّون، غير مملة، أنيقة، سهلة التنسيق، يمكنك الإستوحاء من الصور التي سنعرضها، الإطلالة المفضلة لك، وتنسيقها بأسلوبك الخاص، لإطلالة شيك لهذا الموسم.

 إطلالات مونوكروم يمكنك إعتمادها في مناسبات ليلية

تنسيق أزياء مونوكروم-

إطلالة باللّون الأحمر من Michael kors، نُسق فيها فستان أحمر اللّون بياقةٍ عالية، مع معطف أحمر لمّاع، وحذاء كعب عالي باللّون الأحمر. إطلالة جريئة من حيث إعتماد اللّون، وأنيقة أيضاً. يمكنك تنسيق إطلالة باللّون الأحمر، للوك جريء وساحر لا مثيل له.

تنسيق أزياء مونوكروم-

إطلالة مونوكروم باللّون البني من Fendi، نُسق فيها فستان باللّون البني بقماش الصوف الناعم، مع معطف بأسلوب كاب، بقماس الفرو الفاخر باللّون البني أيضاً. إعتمد مع هذه الإطلالة حذاء بوط باللّون البني، بالكعب العالي. إطلالة فخمة وأنيقة، غير مملة. تنوع الأقمشة المعتمدة في الملابس، أضفى روحاً خاصة ومميّزة على الإطلالة. يمكنك تنسيق إطلالة باللّون البني الرائج جداً لهذا الموسم وفق هذا الأسلوب.

إطلالات مونوكروم يمكنك إعتمادها ضمن يومياتك الشتوية

تنسيق أزياء مونوكروم-

إطلالة باللّون الأبيض مونوكروم من Coperni، نُسق فيها جاكيت قصيرة، بياقة فرو أبيض، مع سروال باللّون الأبيض، وبوط كعب عالي باللّون الأبيض أيضاً. إطلالة مميّزة، لافتة وغير مملة. يمكنك تنسيق إطلالة باللّون الأبيض كاملة نهارية بهذا الأسلوب.

تنسيق أزياء مونوكروم-

إطلالة مونوكروم باللّون الأسود من Celine، نُسق فيها بلوزة بياقة عالية، مع جاكيت وسروال باللّون الأسود. الحذاء إعتمد بوط باللّون الأسود أيضاً، كذلك الأمر حقيبة اليد. إطلالة كاجوال، مريحة، يومية، يمكنك تنسيق إطلالة باللّون الأسود الأنيق، كاملة دون تردد، للوك بسيط وجذاب.

إطلالات أحادية اللّون، للوك عصري غير ممل، يمكنك الآن إعتماد هذه الطريقة في التنسيق، ضمن إطلالاتك الشتوية، وفق إسلوبك الخاص، للوك مميّز وعصري لا مثيل له.