طرق تنسيق اللّون الأحمر القاتم لإطلالات أنيقة ودافئة هذا الشتاء

يعتبر لون الأحمر القاتم أوما يسمى بالبوردو، من درجات اللّون البرغندي الرائج دائماً في موسم الشتاء. إطلالات بهذا اللّون كثيرة رصدناها من أبرز دور الأزياء العالمية، إطلالات أنيقة، ودافئة. يضفي لون البوردو، أناقة لا متناهية على أي إطلالة، حتى ولو كانت كاجوال، فهذا اللّون فاخر جداً، ويمنحك إطلالة راقية. سنستعرض بعض الصور لإطلالات باللّون البرغندي، لك منها أن تستوحي إطلالتك الخاصة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022.

إطلالات كاملة باللّون الأحمر القاتم

ألوان خريف وشتاء 2022

إطلالة كاملة باللّون البرغندي من Hermes، مؤلفة من فستان ميدي، بياقة عالية. نُسق الفستان الستان المميّز مع بوط بالكعب العالي، جلد باللّون البوردو، وحقيبة يد صغيرة باللّون نفسه. يتميّز الفستان بحزام عند الخصر لتحديده. إطلالة فخمة ومميّزة، لا تتردي في تنسيق إطلالتك بهذا الأسلوب.

ألوان خريف وشتاء 2022

فستان مميّز من Qasimi، يتميّز هذا الفستان بأناقته، رغم بساطته. قصة الفستان من عند الصدر مفتوحة، بطول ميدي، نُسق مع بوط أسود بشرائط. إطلالة أنيقة، كاجوال شيك، يمكنك الإستوحاء منها وتنسيق إطلالتك وفق أسلوبك المميّز.

إطلالات منسقة مع اللّون الأحمر القاتم

ألوان خريف وشتاء 2022

جاكيت باللّون البرغندي من Nina Ricci، نُسقت مع سروال باللّون البيج ومع وشاح صوف عند الرقبة باللّون الأزرق النيلي. الحذاء إعتمد فرو باللّون البيج. إطلالة شتوية بإمتياز، يمكنك تنسيق إطلالتك بهذا الأسلوب، وإعتماد الجاكيت البوردو في إطلالاتك الشتوية للوك أنيق ودافىء.

ألوان خريف وشتاء 2022

بلوزة مميّزة باللّون الأحمر القاتم من Ports 1961، تتميّز بقصتها عند الأكمام، وبإعتماد درجتين مختلفتين من اللّون البرغندي. نُسقت مع تنورة جلد قصيرة باللّون الأسود، ومع حذاء بوط ذو ساق عالية، بالكعب العالي، باللّون البرغندي اللّماع. إطلالة أنيقة، لك منها أن تستوحي اللّوك المناسب لك لهذا الموسم.

اللّون الأحمر القاتم لون يليق بمعظم الألوان، لذلك فهو سهل التنسيق، لون راكز وهادىء يمنحك إطلالة راقية كيفما نُسق. إطلالات متعددة باللّون الأحمر القاتم، إطلالات أنيقة، ودافئة، من أبرز دور الأزياء العالمية، إستوحي منها لإطلالة مميّزة لهذا الموسم.