أبرز التصاميم الرائجة بألوان النيود لموسم خريف وشتاء 2022

تعتبر ألوان النيود، من الألوان الطبيعية التي تميل إلى لون البشرة، وهي متدرجة منها الفاتح ومنها الداكن. ألوان مناسبة لموسم الشتاء، كما أنها سهلة التنسيق، حيث أنها تليق بسائر الألوان. إطلالات عديدة رصدناها من أبرز دور الأزياء العالمية، منفذة بألوان النيود، إطلالات كاملة وإطلالات منسقة. نستعرض معكم أبرز التصاميم العالمية لموسم خريف وشتاء 2022.

تصاميم عالمية كاملة بألوان النيود 

ألوان خريف وشتاء 2022

إطلالة مميّزة من Elisabetta Franchi، فستان قصير من الجلة بلون البيج، نُسق معه بوط بساق عالية باللّون الهافان. إطلالة شتوية راقية وأنيقة. يمكنك تنسيق إطلالتك لهذا الموسم، كاملة بألوان النيود، إطلالة مونوكروم ولكنها بإختلاف تدرجات الألوان البسيطة، تلفت الأنظار.

ألوان خريف وشتاء 2022

إطلالة كاملة بألوان النيود من Fendi، لوك شتوي دافىء. إطلالة بلون البيج الداكن Nescafe، كاملة، نُسق فيها شورت قصير مع كروب توب، وجاكيت، حقيبة يد وحذاء باللّون والدرجة نفسها. إطلالة أنيقة، مونوكروم ولكنها غير مملة. يمكنك الإستوحاء منها لتنسيق إطلالاتك الخاصة لهذا الموسم.

تصاميم عالمية منسقة مع ألوان النيود

ألوان خريف وشتاء 2022

إطلالة منسقة مع ألوان النيود من Elisabetta Franchi، إطلالة بقميص من الدنيم الأزرق نُسق مع تنورة ميدي جلد باللّون البيج، مع بوط بيج فاتح جداً، وحقيبة يد صغيرة بدرجة أغمق. على الرأس أُضيف قبعة باللّون البني، مما أضفى حركة عصرية على الإطلالة. ألوان النيود مع الدنيم، مزيج رائع وناجح يمكنك إعتماده لهذا الموسم.

ألوان خريف وشتاء 2022

إطلالة أنيقة من Elisabetta Franchi، نُسق فيها ألوان النيود مع اللّون الأبيض. شورت جلد باللّون البيج، مع بوط هافان، مع قميص باللّون الأبيض، حقيبة يد بيضاء، وكاب باللّونين الأبيض والبيج. إطلالة رائعة، يمكنك تنسيق ألوان النيود مع الأبيض كذلك الأمر لإطلالة فريش.

إطلالات متعددة بألوان النيود، منها كاملة ومنها منسق، يمكنك الإطلاع عليها والإستوحاء منها للوك عصري شتوي أنيق لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022.