أبرز 4 موديلات نظارات شمسية رائجة لموسم خريف وشتاء 2022

تعتبر النظارات الشمسية من الإكسسوارات المميّزة والضرورية للوقاية من الشمس في فصل الصيف كما فصل الشتاء. كما أنها تُضفي على أي إطلالة أناقة لا متناهية. تصاميم عديدة تبقى رائجة وحاضرة من عام إلى آخر، وتصاميم جديدة قد تدرج في موسم دون الآخر. نستعرض وإياكم أبرز 4 تصاميم وموديلات نظارات شمسية رائجة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022 رصدناها من أهم العلامات التجارية العالمية.

نظارات شمسية كبيرة الحجم

نظارات شمسية
هذا التصميم من  Tods، يعتبر رائجاً في كل موسم، نادراً ما يغيب عن ساحات الموضة. تصميم مرغوب، يليق بمعظم الوجوه المتوسطة، وكبيرة الحجم، إلا أنه غير لائق على السيدات اللّواتي يتمتعن بوجه صغير. موديل جميل عصري وكلاسيكي وفق التنسيق.

 

نظارات شمسية بأسلوب الCat Eye

نظارات شمسية
تصميم بات رائجاً مؤخراً، بأسلوب عيون القطة. نظارة شمسية بأسلوب ال Cat Eye من Del Core، مميّزة وأنيقة. تصميم تجدينه بألوان مختلفة، يليق بإطلالاتك الشتوية الراقية.
 

نظارات شمسية بإيطار مدور صغيرة الحجم

نظارات شمسية
نظارة شمسية بإيطار مدور صغير الحجم بزجاج باللّون الأحمر من Sportmax. نظارات رائجة حديثاً، مرغوبة يوماً عن يوم أكثر، عصرية التصميم، شبابية المظهر تليق بمعظم الوجوه. تصميم بألوان متنوعة، منها الزاهي ومنها الداكن، لا تتردي في إعتمادها لهذا الموسم لإطلالة على الموضة.

 

نظارات بإيطار نقشة الفهد

نظارات شمسية
نظارات بإيطار مستطيل متوسط الحجم بنقشة الفهد من Blaze Milano. نظارة يمكنك إعتمادها من موسم إلى آخر، موضتها لا تبطل أبداً، فهي حاضرة بإستمرار وتليق بكافة أحجام الوجوه. نظارة عصرية، كاجوال لا تترددي في الحصول عليها لهذا الموسم ولكل موسم.