أفكار تنسيق البوت الضخم مع إطلالات الشتاء الأنيقة

أفكار تنسيق البوت مع إطلالتك في الشتاء تضيف إلى اللوك نكهة عصرية وشبابية، وستكون إضافة مميّزة لأزيائك. ولكل موسم صيحات أحذية خاصة به، وخريف وشتاء 2021-2022 ليس استثناء، بل يتميّز بصيحة أفكار تنسيق البوت الضخم.

إليكِ أبرز أفكار تنسيق البوت الضخم مع إطلالاتك هذا الشتاء.

تنسيق البوت الضخم مع التنانير والشورت

أفكار تنسيق البوت الضخم مع البنطلون

للوك كاجول وعمليّ مناسب للنهار، إعتمدي تنسيق البوت الضخم مع البنطلون الدنيم، وللحصول على إطلالة متوازنة من الأفضل إختيار البوت ذات الرقبة القصيرة أو المتوسطة الطول مع الجينز القصير أو أن تقومي بثني الطرف ليتناسب مع طول البوت. ولإطلالة كاجول أيضاً ومواكبة لأحدث صيحات الموضة، تألقي بالبناطيل الواسعة التي تعشقها النجمات وعارضات الأزياء مثل الـCargo أو الـSweat pant وأدخلي طرف البنطلون تحت البوت الضخم. أما للوك شتويّ بإمتياز، فيمكن تنسيق البوت الضخم مع البنطلون الجلد الضيق، وأكملي اللوك مع الكنزة أو السويت الأوفر سايز وحتى مع المعطف الواسع.

اختاري البوت ذات الرقبة القصيرة أو المتوسطة الطول مع الجينز

أفكار تنسيق البوت مع الفساتين

تنسيق البوت الضخم لا ينحصر مع البناطيل فقط! تألقي بهذه الصيحة مع لمسة أنثوية، فإختاري البوت ذات الرقبة العالية وحتى القصيرة ونسّقيه مع الفستان. ولإظهار البوت أكثر إختاري الفستان الميدي، أو الفساتين الماكسي مع الشق الجانبي.

إختاري البوت ذات الرقبة العالية وحتى القصيرة ونسّقيه مع الفستان

أفكار تنسيق البوت مع التنانير القصيرة والشورت

قدّمت مختلف دور الأزياء العالمية تصاميم البوت الضخم مع إطلالات شتاء 2021-2022، وإختلفت التصاميم بين البوت ذات الرقبة العالية أو المتوسطة وكذلك القصيرة، وقد إعتمدت تنسيقه مع الشورت القصير أو التنورة القصيرة.