أفكار رائعة لتنسيق الجاكيت الفرو القصير لإطلالة شتوية أنيقة

الجاكيت الفرو القصير يجدّد اطلالتك في شتاء 2022 من خلال انتقاء القطع المنقوشة والملونة التي تناسب اطلالات النهار بعيداً عن القصات الكلاسيكية والطويلة التي تجعل اناقتك روتينية. فاليوم لا تترددي بارتداء أجمل موديلات الجاكيت الفرو القصير الرائجة في الموسم المقبل.

تابعي بالصور افكار رائعة لتنسيق الجاكيت الفرو القصير واحصلي على اطلالة شتوية انيقة من خلال القصات العصرية.

الجاكيت الفرو القصير والمنقوش

الجاكيت الفرو القصير والمنقوش

الجاكيت الفرو القصير الضخم والمتموج بلوني الابيض والاسود يمكن أن تختاريها من دار Braschi مع الياقة العريضة والاكمام الفضفاضة ليتم تنسيقها مع البنطلون الجلدي المستقيمة والمناسب لاطلالات النهار. كما تألقي في شتاء 2022 بأجمل صيحات الجاكيت الفرو القصير والمنقوش بلوني الاحمر والاسود لجعل اناقتك ساحرة، خصوصاً تحديد الخصر بالحزام الجلدي الرفيع وتنسيق هذه القطعة مع التنورة القصيرة السوداء الواسعة.

الجاكيت الفرو القصير والموحد

الجاكيت الفرو القصير والموحد

كما اختاري لاطلالة شتوية انيقة افكار رائعة لتنسيق الجاكيت الفرو القصير مع الفساتين. فاختاري جاكيتات الفرو بأسلوب الكاب المكشوف من الامام، وقومي بتنسيقها مع الفستان الاسود الكلاسيكي والمستقيم. ويليق باطلالاتك المقبلة، تنسيق الجاكيت الفرو القصير بتدرجات البيج مع الفستان الابيض المنقوش بشكل ناعم على طريقة دار Givenchy. كما لا تتخلي في شتاء 2022 عن اللون البني الداكن، وانتقي من دار Zimmermann الجاكيت الفرو القصير والنافر على طول التصميم مع تحديد الخصر بالناند الجلدي الرفيع بأسلوب ساحر وملفت للنظر بطريقة منسقة مع البنطلون البني الواسع.