افكار تنسيق إطلالات مبتكرة في العيد الوطني الإماراتي

إحتفالاً بالعيد الوطني الإمارتي تغلب اليوم ألوان العلم وهي الأحمر والأسود والأخضر والأبيض على البلاد، والأمر نفسه يمكن أن ينسحب على الموضة وتنسيق اطلالات مبتكرة، فتتألقين بإطلالات مستوحاة من العلم الإماراتي. ولكي تطلي بأجمل الصيحات واللوكات جمعنا لك صور أبرز الفاشينيستا ومدونات الموضة لتستوحي منهنّ  تنسيق إطلالات مبتكرة مستوحاة من ألوان العلم الإماراتي.

خطفت كارن وازن الأنظار بطقم من علامة Miu Miu  بالابيض والاسود

تنسيق إطلالات مبتكرة في العيد الوطني الإماراتي

مصممة الأزياء والفاشينيستا العنود البدر تشتهر بأناقتها وخصوصاً مزج الألوان مع بعضها، فغالباً ما تتألق على إنستقرام بأزياء ملوّنة عصرية ومبتكرة، ولمناسبة العيد الوطني الإمارتي إستوحي تنسيق إطلالات مبتكرة  من العنود البدر التي إعتمدت البليزر الطويل باللون الأخضر مع البنطلون الأبيض الذي تميّز بقصة الـFlare، وأكملت اللوك بحقيبة Jacquemus باللون الليلكيّ. ولأن البدلة من الإطلالات الرائجة لهذا الموسم وخصوصاً الملوّنة تألقي من وحي إطلالات العنود البدر بالبدلة الخضراء من Zara والتي نسّقت معها حقيبة من ماركة Bottega Veneta.

إستوحي من العنود البدر تنسيق البليزر الطويل باللون الأخضر مع البنطلون الأبيض

إستوحي أيضاً تنسيق إطلالات مبتكرة من مدونة الموضة كارن وازن إطلالة مبتكرة وبغاية الأناقة أطلت بها مؤخراً في الرياض، حيث خطفت الأنظار بطقم من علامة Miu Miu تألف من بليزر قصيرة مع ياقة بيضاء عريضة نسّقت معها التنورة الطويلة السوداء والحذاء الستيليتو الأسود. ولإطلالة أنيقة مناسبة للسهرة، تألقي بالفستان الأسود الطويل من وحي إطلالة ديالا مكي من تصميم Yasmine Hawa.

تألقي بالفستان الأسود الطويل من وحي إطلالة ديالا مكي من تصميم Yasmine Hawa

أما إن أردت أن تتألقي باللون الأحمر، فإختاري الحمبسوت على طريقة فوز الفهد بقصة الكتف الواحد للوك في غاية الأناقة.

تابعي معنا بالصور أجمل أفكار تنسيق اطلالات مبتكرة من وحي الفاشينيستا ومدونات الموضة للإحتفال بالعيد الوطني الإماراتي.