أبرز موديلات الفساتين القصيرة لموسم خريف وشتاء 2022

تتعدد تصاميم الفساتين القصيرة، وألوانها، إلا أنها بالتأكيد صيحة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022. تصاميم وموديلات مختلفة، بقصات متنوعة، وألوان ساحرة وأنيقة، لإطلالة كلها أنوثة لهذا الموسم. يتميّز الفستان القصير بسهولة تنسيقه، بإضافات معينة، من إكسسوارات موسمية، يمكنك تحويل إطلالتك من كاجوال إلى كلاسيكية. نستعرض معاّ أبرز تصاميم الفساتين القصيرة الرائجة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022، التي رصدناها من أبرز دور الأزياء العالمية.

فساتين قصيرة بأسلوب كلاسيكي

موديلات الفساتين القصيرة

فستان قصير رمادي اللّون من CHANEL، فستان كلاسيكي، رسمي. نُسق مع حقيبة يد خمرية اللّون، ومع بوط أسود. يمكنك تنسيق هذا الفستان الكلاسيكي، مع حذاء من الكعب العالي، لإطلالة رسمية أكثر، لهذا الموسم البارد.

موديلات الفساتين القصيرة

فستان قصير من Mickael Kors، بنقشة الكارو الأبيض والأسود. فستان قصير، نُسق مع حذاء أسود بالكعب العالي وحقيبة يد سوداء صغيرة. مع معطف إذا لزم الأمر. يمكنك الإطلالة بهذا الأسلوب لهذا الموسم، للوك شيك، كله أنوثة.

فساتين قصيرة بأسلوب عصري

موديلات الفساتين القصيرة

فستان قصير أسود اللّون من Etro، بلوك عصري كاجوال. نُسق بأسلوب عصري بإمتياز، مع حزام عريض منسدل عند الخصر، ومع بوط أسود بساقٍ عالية، وحقيبة يد سوداء عصرية بشراشيب منسدلة، إكتملت الإطلالة الكاجوال على أكمل وجه. يمكنك إعتماد هذا الفستان ضمن إطلالاتك اليومية لهذا الموسم.

موديلات الفساتين القصيرة

فستان قصير دنيم من Flying Solo، فستان كاجوال عصري. يتميز قماش الدنيم، بإمكانية إرتدائه في موسمي السنة، مع بعض الإضافات البسيطة يمكنك تحويله من لوك صيفي إلى شتوي. فستان دنيم قصير، نُسق مع حذاء بيج، وإعتمد على الرأس وشاحاً كإكسسوار لإضفاء لوك عصري على الإطلالة. 

موديلات الفساتين القصيرة

فستان قصير مميّز من Philosophy By Lorenzo Serafini، باللّونين الأسود والنيلي. نُسق مع حزام عند الخصر باللّون الأسود لتحديده، ومع حذاء أسود بشرائط، بالإضافة إلى قبعة سوداء عصرية إعتمدت على الرأس. إطلالة عصرية، كاجوال يمكنك تنسيق إطلالاتك بهذا الأسلوب لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022.

إطلالات متعددة، بتنسيقات مختلفة، يمكنك الإستوحاء منها لإطلالة بفساتين قصيرة على الموضة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022، للوك شيك، ساحر مفعم بالأنوثة.