أفكار مميّزة لتنسيق الجينز بأسلوب أنيق لموسم الرياض

لم يعد تنسيق الجينز محصوراً بالإطلالات الكاجول اليومية فقط، فحتى على المناسبات وخصوصاً النهارية بات بإمكانك تنسيق الجينز مع اللوك لتواكبي أحدث الصيحات العصرية. وبما أن موسم الرياض يتخلله أيضاً مناسبات نهارية، فسيبدو تنسيق الجينز مناسباً تماماً لكِ.

إليك أفكار مميّزة لتنسيق الجينز بأسلوب أنيق لموسم الرياض.

إختارت إحدى مدونات الموضة البدلة الجينز نسّقت معه حقيبة أنيقة من ديور

أفكار تنسيق الجينز مع البليزر والمعطف

لإطلالات تجمع بين صيحات الشتاء وتنسيق الجينز، تألقي بهذا اللوك من خلال تنسيق البنطلون الجينز مع البليزر أو المعطف. إختاري معطفاً طويلاً بنقشة الورود لإطلالة تلفت الأنظار، أو نسّقي البنطلون بقصة واسعة مع البليزر الأبيض من Celine والحقيبة السوداء الأنيقة.

ولإطلالة في غاية العصرية أيضاً إعتمدي تنسيق الجينز لإطلالة كاملة به، دار Hermes نسّقت البليزر الجينز مع البنطلون باللون والقماش نفسه، فيما إختارت إحدى مدونات الموضة البدلة الجينز نسّقت معه حقيبة أنيقة من ديور DIOR.

Hermes نسّقت البليزر الجينز مع البنطلون باللون والقماش نفسه

تنسيق الجينز مع النقشات

النقشات والطبعات تتناغم بشكل مثالي في تنسيق الجينز، دار Zimmermann قدّمت ضمن مجموعة خريف وشتاء 2021-2022 البنطلون الجينز ذات قصة الخصر العالي والأرجل الواسعة مع القميص المزيّن بالنقشات. هذه الصيحة رأيناها أيضاً في إطلالات مدونات الموضة على هامش حضورهنّ أسابيع الموضة.

Zimmermann قدّمت البنطلون الجينز ذات قصة الخصر العالي والأرجل الواسعة مع القميص المزيّن بالنقشات

أفكار تنسيق الجينز بأسلوب عصريّ وأنيق

الأكمام المنفوخة من الصيحات الرائجة لموسم خريف وشتاء 2021-2022، وتتناسب هذه الموضة مع تنسيق الجينز لكي تحصلي على إطلالة عصرية وأنيقة في آن معاً. تألقي بلوك كامل بدرجات مختلفة من اللون الأزرق، أو أدخلي الألوان إلى اللوك من خلال تنسيق أكسسوارات عصرية مثل الحقيبة والحزام والحذاء من وحي إطلالات مدونات الموضة على هامش أسبوع الموضة في باريس.

أفكار تنسيق الجينز بأسلوب عصريّ وأنيق

تابعي معنا بالصور أفكار مميّزة لتنسيق الجينز بأسلوب أنيق لموسم الرياض.