أبرز تصاميم نقشة الكارو من عروض أزياء خريف 2021!

 

لاتغيب نقشة الكارو "المربعات" أبداً عن عالم الموضة والأناقة، وفي كل موسم نشاهدها بتصاميم جذابة وأنيقة بقصّات منوّعة، منها بالأسلوب الكلاسيكي والأساسي، ومنها بستايل عصري ومواكب لصيحات الموضة.

وبرزت هذا الموسم في عروض أزياء خريف وشتاء 2021/2022، نقشة الكارو، والتي قدّمتها دور الأزياء العالمية، بالعديد من الموديلات سواء بالفساتين أوالبدلات والجمبسوت الرائج والعصري بالإضافة إلى التنانير والتوبات الجذابة.

واخترنا لك اليوم أحدث موديلات نقشة الكارو، لتتنتقي منها ما يناسب ذوقك وشكل قوامك.

 

تألقي بأجمل التصاميم نقشة الكارو موضة خريف 2021 !

 

توب خريفي وشتوي أنيق اخترناه لك من تصميم "٣.١ فيليب ليم" 3.1 Phillip Lim، بقصّة راقية وبسيطة بالأكمام الطويلة والقبّة الدائرية، باللون الرمادي الكلاسيكي مع نقشة الكارو بالخطوط البيضاء العريضة والكبيرة.

1

 

فستان ماكسي كاجوال شبابي وجذاب بقصّة أنيقة وعمليّة اخترناه لك من تصميم "بياتريس بي" Beatrice B، بنقشة الكارو بمزيج من الألوان الخريفية المتناغمة "الأسود، الرمادي، الأورانج بدرجاتهم المختلفة"، وبأسلوب مسترخي ومريح مع لمسة من صيحة الكشكش والتي زيّنت مدار الفستان، وأضافت لمسة عصرية على التصميم.

2

 

أعجبنا تصميم البدلة الشبابية الملفتة والأنيقة من توقيع "زيمرمان" Zimmermann، بالجاكيت البليزر الطويل، والسروال بقصّة الخصر العالي والأرجل العريضة، وتميّزت البدلة بنقشة الكارو بدرجات البني والعسلي والأبيض العاجي وبستايل شبابي جذاب.

3

 

تنورة ميدي أنيقة وراقية، اخترناها لك من توقيع "ماكس مارا" Max Mara، بقصّة الكسرات والستايل الملفوف Wrap، بنقشة الكارو بالحجم المتوسط، وبألوان كلاسيكية شملت الأسود والرمادي والبيج.

4

 

وغيرها من موديلات وتصاميم نقشة الكارو الجذابة من أحدث عروض الأزياء العالمية.