أجمل تصاميم وموديلات الجاكيتات المنفوخة لموسم خريف وشتاء 2022

مع إقتراب فصل الشتاء، تبحث كل سيدة عن تصميم مميّز، أنيق، يمنحها الدفىء في الوقت نفسه. الجاكيتات المنفوخة  أو Puffer Jacket هي الحل الأنسب، عدى عن تصاميمها العصرية، التي من الممكن تنسيقها بعدة أساليب تلائم مناسباتك، فهي تمنحك الدفىء الّلازم، وفي معظم الأحيان خامتها تحميكِ من البلل عند هطول الأمطار. تصاميم مختلفة بألوان قوية وهادئة، رصدناها من أبرز دور الأزياء العالمية لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022، نستعرضها سوياً.

جاكيتات منفوخة قصيرة

جاكيت

جاكيت منفوخة مميّزة من Celine، نُسقت بأسلوب عصري. جاكيت أسود، مع كروب توب سوداء، وسروال باللّون الأسود البراّق، وبوط أسود، إكتملت الإطلالة على أكمل وجه. جاكيت مريحة، عملية وأنيقة يمكنك إعتمادها بهذا الأسلوب، أو بأساليب أخرى متعددة لهذا الموسم.

جاكيت

جاكيت بيج مميّزة من Isabel Marant. نُسقت الجاكيت المنفوخة مع قميص متعدد الألوان، ومع سروال أبيض وحذاء أسود. إطلالة عصرية، وأنيقة، يمكنك تنسيق هذه الجاكيت مستوحيةٍ من الصورة،  وفق أسلويك المميّز وبصمتك الخاصة.

جاكيت

جاكيت منفوخة باللّونين الأسود والبني من Givenchy، نُسقت الإطلالة بالكامل مع اللّون الأسود. نلاحظ دمج قماش الصوف، أو الفرو كثيراً مع هذه الأنواع من الجاكيتات، مما يعطيها طابعاً أنيقاٍ، ودافئأً أكثر وأكثر. جاكيت أنيق، يمكنك تنسيقه مع ملابس باللّون الأسود كما الصورة، أو مع ملابس دنيم مثلاً وبطريقةٍ مفتوحة، لإطلالة كاجوال أكثر.

جاكيتات منفوخة طويلة

جاكيت

جاكيت كحلية منفوخة من Isabel Marant، إعتمدت بطريقة مقفلة بحزام أسود عند الخصر لتحديده. مع فستان قصير ملون تحتها، و بوط أسود كعب عالي، إكتملت الإطلالة الأنيقة. يمكنك دائماً الإستعانة بالحزام، خصوصاً إذا كانت الجاكيت طويلة، فالحزام يحد من ضخامة الجاكيت، ويحدد خصرك، ليمنحك إطلالة رشيقة.

جاكيت

جاكيت منفوخة باللّون البنفسجي من Ermanno Scervino، نُسق تحتها فستان بنفسجي، معرق بعدة ألوان، مع بوط أسود عالي، وحقيبة يد صفراء وبنفسجية. إطلالة صاخبة، من حيث التنسيق، يمكنك الإستوحاء منها لإطلالة مميّزة، لافتة لهذا الموسم.

جاكيت

جاكيت سوداء منفوخة من Tom ford، جاكيت مميّزة، إعتمدت بطريقة مقفلة بالأزرار الذهبية اللّافتة. إستخدمت هنا كفستان قصير، نسبةً لطولها. مع حذاء أسود أنيق بالكعب العالي، إكتملت الإطلالة الأنيقة، والعصرية. إطلالة رائعة وأنيقة، يمكنك إعتمادها ليلاً، كما يمكنك تنسيقها بأسلوب مختلف، وإعتمادها بطريقةٍ مفتوحة، منسقة مع سروال من الدنيم، لإطلالة كاجوال أكثر.

جاكيت

جاكيت مميّزة من Mickael Kors باللّون الأسود اللّماع. نسقت بالكامل مع اللّون الأسود، من فستان قصير إلي الحذاء حتى حقيبة اليد. إطلالة أنيقة، ساحرة، يمكنك إعتمادها، أو الإستوحاء منها، لإطلالة عصرية، على الموضة.

بين جاكيت منفوخة قصيرة، وجاكيت منفوخة طويلة، عليك إختيار الأنسب لك، ولقوامك. يمكنك تنسيق الجاكيت المنفوخة، بأساليب عدة كما شاهدنا، لإطلالات عصرية كاجوال، أو شبه كلاسيكية، هذا يختلف حسب تنسيقك الكامل للإطلالة. تصاميم مختلفة، ومتعددة، لأهم الأزياء العالمية، شاهدناها سوياً يمكنك الإستوحاء من الصور أعلاه، لإطلالة رائعة، ودافئة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022.