أجمل تصاميم من قماش الصوف سيد الأقمشة لموسم خريف وشتاء 2022

أكثر الأقمشة رواجاً على الإطلاق في فصل الشتاء هو الصوف طبعاً. نادراً ما نراه غائباً عن ساحات دور الأزياء العالمية في كل موسم خريف وشتاء، وجوده أمر مفروغ منه. يؤمن لك قماش الصوف الدفىء بهذا الفصل البارد، بتصاميم على الموضة، وبألوان رائعة، يمكنك الإطلالة بأناقة لا متناهية  لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022.

إليكم أبرز الإطلالات الصوفية لموسم خريف وشتاء 2022.

إطلالات ببلايز صوفية منسقة 

بلوزة

إطلالة مميّزة من Elisabetta Franchi، بلوزة صوفية باللّون الرمادي، بياقةٍ بيضاء مميّزة، نُسقت مع تنورة بكشاكش قصيرة باللّونين الرمادي والبني، مع حزام عريض جلد عند الخصر، حذاء بوط عالي بالّلون البني، وحقيبة يد بنية أيضاً، إكتملت الإطلالة على أكمل وجه. إطلالة عصرية يمكنك الإستوحاء منها.

صوف

بلوزة صوفية باللّون الرمادي من Budapest Collection. بلوزة بتصميم واسع، بياقةٍ عالية، نُسقت مع سروال ستان باللّون نفسه، بقصةٍ واسعة. إطلالة هادئة، راقية، يمكنك إعتمادها ضمن إطلالاتك لهذا الموسم.

إطلالات ببدل صوفية كاملة

صوف

بدلة بقماش الصوف بالّلون البنفسجي الفاتح من Anteprima. بدلة مؤلفة من جاكيت وسروال صوف، نُسقت مع كروب توب بيضاء اللّون، وحذاء سنيكرز أبيض، مع وشاح صوف بلون البدلة. إطلالة كاجوال، عملية، مريحة، ودافئة، يمكنك إعتمادها لهذا الموسم، وتنسيقها كما يحلو لك.

صوف

إطلالة ساحرة من Fendi، ببدلة مميّزة، مؤلفة من كروب توب وتنورة طويلة، بقماش الصوف باللّون البني. نُسقت مع بوط باللّون البني القاتم، وحقيبة كبيرة، ضخمة من الفرو الأبيض. إطلالة أنيقة، يمكنك إعتمادها في مناسباتك الّليلية، وتنسيقها مع معطف لإطلالة أكثر دفئاً.

إطلالات بمعاطف صوفية 

صوف

معطف مميّز جداً من تصميم Alberta Ferretti، باللّون الزيتي، وقماش الصوف السميك، نُسق المعطف بأسلوب عصري. إعتمد بهذه الإطلالة الأنيقة، سروال من الجلد الأسود، مع بلوزة صوفية ناعمة الملمس، باللّون الرمادي، بياقةٍ عالية سوداء اللّون. إطلالة أنيقة، دافئة، يمكنك الإستوحاء منها وتنسيق إطلالتك بأسلوبك الخاص.

صوف

معطف آخلر مميّز من Ports 1961، إعتمد بأسلوب مقفل، نُسق مع بوط عالي، بكعب عالي، باللّون البنفسجي، ومع حقيبة يد بيضاء اللّون. من الواضع إنه نُسق تحته قطع بسيطة باللّون الأخضر "الفليو". إطلالة مميّزة من حيث التنسيق، دمج الألوان ببعضها أضفى على الإطلالة طابعاً جريئاً. يمكنك أيضاً إعتماد هذا المعطف بطريقة مفتوحة، وتنسيقه مع ملابس دنيم، لإطلالة عصرية، كاجوال.

الصوف حتى اليوم لازال يُحبك على اليد، سيدات كثيرات يصنعن إطلالاتهن المميّزة بأسلوبهن الخاص. فيوجد طبعاً درجات متعددة لقماش الصوف، منها الصوف الرقيق والصوف السميك. بالتأكيد في خزانة كل سيدة قطعة مميّزة من الصوف، عدى عن الدفىء الذي تضفيه على الإطلالة إنما أيضاً يعتبر قماش الصوف، مريح جداً في اللّبس كما أنه يليق مزجه بسائر الأقمشة طبعاً. إستعرضنا معاً في الصور أعلاه أبرز الإطلالات الصوفية التي يمكنك الإستوحاء منها للوك عصري على الموضة، لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022.