أفكار تنسيق الكارديغان لإطلالة مميّزة لموسم خريف وشتاء 2022

تعتبر الكارديغان من بين القطع الأساسية لموسم الخريف والشتاء من كل عام، مريحة في الارتداء وتشعرك حتماً بالدفء. تصاميم متنوعة ومتعددة شهدناها لهذا الموسم من أبرز دور الأزياء العالمية التي إعتمدت الكارديغان ضمن إطلالاتها لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022. يتفاوت طول الكارديغان بين متوسط وطويل، يمكنك تركها مفتوحة أو إقفالها، حتى إنها تناسب جميع إطلالاتك النهارية منها والليلية، الكلاسيكية والعصرية الكاجوال.

إليك أبرز الإطلالات بالكارديغان لموسم خريف وشتاء 2022.

تصاميم كارديغان طويلة

كارديغان

كارديغان مميّزة من Emporio Armani، طويلة متعددة الألوان، نُسقت مع سروال باللّون الأسود، وقميص باللون البنفسجي الفاتح. إطلالة مميّزة يمكنك إعتماد الكارديغان الطويلة بهذا الأسلوب لإطلالة على الموضة.

كارديغان

كارديغان طويلة بالّلون البني،  من Elisabetta Franchi. نُسقت الإطلالة مع فستان أبيض طويل مخطط باللّون البني، مع فتحة جانبية. أما الحذاء فأختير بوط عالي جداً من الجلد البني، لإكمال الإطلالة المميّزة. إطلالة عصرية، يمكنك إعتمادها للوك ساحر وجذاب.

كارديغان

كارديغان رمادية اللّون من Elisabetta Franchi، نُسقت مع فستان من نفس اللّون قصير، مع حذاء بوط أسود وقبعة فضية على الرأس، إكتملت الإطلالة الأنيقة التي يمكنك إعتمادها أو الاإستوحاء منها لإطلالة ساحرة بهذا الموسم.

تصاميم كارديغان قصيرة

كارديغان

كارديغان قصيرة ملونة من Dsquared2، نُسقت مع فستان قصير براق، تحته بلوزة بياقة عالية باللون الأحمر القاتم. إطلالة عصرية من حيث التنسيق، يمكنك تنسيقها وفق أسلوبك الخاص.

كارديغان

كارديغان من Mark fast، قصيرة باللّون الأزرق والكحلي، نسقت مع تنورة ملونة وقميص زهري فاتح. أما الحذاء بوط طويل بالّلونين الأسود والأخضر. إطلالة عصرية يمكنك إعتمادها وفق أسلوبك الخاص والمميّز.

كارديغان

كارديغان متوسطة الطول من CHANEL، باللّونين البنفسجي والأصفر، نُسقت مع فستان قصير بياقة عالية بنفسجي ومع حذاء كعب عالي. إطلالة ساحرة، يمكنك الإستوحاء منها لتنسيق الكارديغان الخاص بك.

قد تكون الكارديغان منسابة لمقاس جسمك، وقد يكون حجمها مبالغ فيه، إلا أنها في كلا الحالتين موضة رائجة لهذا الموسم، سهلة التنسيق، تمنحك إطلالة أنيقة وعصرية دافئة بالتأكيد. الكارديغان الطويلة يمكنك تنسيقها مع سروال أو فساتين، كما القصيرة أيضاً. حتماً مهما كان ستايلك وأسلوبك في اللّبس، ستجدين التصميم الملائم لذوقك، الذي يناسبك، لا تترددي سيدتي في إعتماد هذا التصميم لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022، لإطلالة مميّزة على الموضة.