أحدث موديلات فساتين جلد من مجموعات خريف 2021

الجلد من أكثر الأقمشة المستعملة في فصلي الخريف والشتاء، وقد لفتتنا ضمن مجموعات موسم خريف وشتاء 2021-2022 موديلات فساتين الجلد التي سيطرت عى منصات العروض وكانت الأكثر رواجاً، وقد اخترنا لك اليوم تشكيلة مميزة منها لتنتقي ما يعجبك وما يناسب ذوقك.

أجمل موديلات فساتين جلد موضة هذا الموسم

تشكيلة كبيرة من موديلات فساتين الجلد المتنوعة شاهدناها ضمن مجموعات موسم خريف وشتاء 2021-2022 لدى كل من سان لوران Saint Laurent، بوتيغا فينيتا Bottega Veneta، الكسندر فوتييه Alexandre Vauthier، التوزارا Altuzarra، والقائمة تطول… منها القصير ومنها الميدي ومنها الماكسي أيضاً وهنالك التصاميم الرسمية المثالية للسهرات والموديلات الكاجوال التي تناسب المشاوير اليومية أو العمل.

وقد تنوعت الألوان أيضاً فإلى جانب الأسود شاهدنا العسلي والبني والأحمر القاني والبيج.

أجمل موديلات فساتين جلد موضة هذا الموسم
أجمل موديلات فساتين جلد موضة هذا الموسم

وهنالك العديد من الأفكار المميزة لتنسيق الفستان الجلد حيث من الممكن أن تعتمديه لاطلالة صباحية كاجوال ان تسقتيه مع حذاء رياضي، أو من الممكن تنسيقه لاطلالات الدوام مع جاكيت بليزر من فوقه وحذاء بكعب متوسط، وطبعاً بإمكانك أيضاً اعتماده للسهرات في حال كانت قصته ملفتة ونسقتيه مع حذاء كعب عالي واكسسوارات بارزة.

موديلات مميزة من أحدث فساتين جلد جمعناها لك بالصور من مجموعات دور الأزياء العالمية لموسم خريف وشتاء 2021-2022 لتختاري منها ما يعجبك وما يناسب ذوقك وقوامك.