تنسيق أحدث الإطلالات بنقشات حيوانية لموسم خريف وشتاء 2022

تعتبر النقشات الحيوانية موضة رائجة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022، إطلالات عديدو من دور أزياء عالمية، إعتمدت هذه النقشات، لهذا الموسم ونسقتها بطريقة عصرية. النقشات الحيوانية لا تقتصر فقط على نقشة الفهد، بل تتنوع كثيراً لتشمل نقشة الحمار الوحشي، نقشة الثعابين، حتى الألوان أصبحت أكثر تنوعاً، غير ممللة، وغير مكررة.

نستعرض سوياً أبرز تلك الإطلالات لموسم خريف وشتاء 2022.

إطلالات بنقشة الفهد

إطلالة

سروال من Blumarine، بنقشة الفهد، نُسق مع بلوزة ستان زرقاء اللّون، وجاكيت زرقاء على أطرافها فرو باللّون البني. مع حزام عريض بني فاتح عند الخصر وقفازات باللّون البني، إكتملت الإطلالة. إطلالة مميّزة، بتنسيق قوي، يمكنك الإستوحاء منه، لإطلالة مميّزة لهذا الموسم.

معطف

معطف بنقشة الفهد من Braschi، نُسق مع قميص بني فاتح، مفتوح عند الصدر، معه شورت جلد باللّون الأسود، أما الحذاء فأختير كعب عالي باللّون الأسود. إطلالة انيقة جداً، نُسق فيها نفشة الفهد مع ألوان هادئة معتمدة.

إطلالة

إطلالة مميّزة من Celine، جاكيت بنقشة الفهد مميزة، نُسقت مع بلوزة بياقةٍ عالية، باللّون الرمادي، مع سروال دينيم رمادي واسع، حقيبة يد بنية اللّون، وبوط رمادي قاتم، بهكذا قد تكون قد إكتملت الإطلالة البسيطة، الكاجوال، على أكمل وجه.

إطلالات بنقشة الحمار الوحشي

معطف

معطف بنقشة الحمار الوحشي من Braschi، نٌسق مع فستان أسود بسيط بياقةً مميّزة بالّلون الأبيض، مع حذاء أسود كعب عالي. إطلالة، أنيقة، مونوكروم، لا تحمل الكثير من التعقيدات. يمكنك إعتمادها أو تنسيقها بإسلوبك الخاص وبطريقة أكثر جرأة.

إطلالة

إطلالة رائعة من Michael Kors، معطف فرو رائع، بنقشة الحمار الوحشي، نُسق مع بلوزة سوداء بياقةٍ عالية، وتنورة قصيرة بنقشة الحمار الوحشي أيضاً، الحذاء أسود كعب عالي. إطلالة فخمة جداً، يمكنك إعتمادها لهذا الموسم وتنسيقها بأسلوبك الخاص.

إطلالة بنقشة الثعبان

إطلالة

إطلالة مخملية من Cividini بنقشة الثعبان. بدلة باللّون الرمادي الداكن، مؤلفة من جاكيت وقميص وشورت طويل، نفس اللّون ونفس النقشة. نُسقت مع حذاء أسود وذهبي. إطلالة مميّزة، غريبة نوعاً ما، يمكنك إعتمادها لهذا الموسم.

تتنوع الإطلالات وتختلف، إلا أن الأكيد أن للنقشات الحيوانية طابع جريء وقوي، يمنحك إطلالة جذابة وساحرة. مع تطور الصيحات واختلافها أصبح تنسيقه أمراً سهلاً أيضاً، فهو بات يليق بمعظم الألوان، فدمجه مع ألوان هادئة يعطيكي إطلالة أنيقة، أما دمجه مع ألوان صاخبة يعطيكي إطلالة جريئة. لا تتردي في إعتماد نقشة الحيوانات لهذا الموسم، لإطلالة مميّزة، جذابة، ومواكبة للموضة، مستوحيةً من الصور التي إستعرضناها سوياً، إختاري طلتك الساحرة بإسلوبك الخاص.