أفكار تنسيق المعطف الطويل موضة موسم خريف وشتاء 2022

مع كل بداية لموسم جديد، تبدئين بالإطلاع على أهم صيحات الموضة في العالم لمواكبتها، والظهور بشكلٍ متألق. وككل عام من موسم الخريف والشتاء يُعتبر المعطف من الضروريات، ومن أهم القطع التي تذهب السيدات لشرائها وارتدائها. غير أنه يؤمن لك الشعور بالدفىء، حضور المعطف في إطلالاتك يُضفي طابعاً مميّزاً، أنيقاً، وفخماً. أساليب عدة وأفكار متنوعة جداً، لتنسيقه ضمن إطلالاتك، فيمكنك تنسيقه بطريقة كاجوال، يومية، عملية، مع سروال من الدنيم، وحذاء عملي، لإطلالة "فريش"، حيوية. كما يمكنك تنسيقه بأسلوب كلاسيكي، منسقةً معه فستان قصير مع حذاء من الكعب العالي. تختلف التنسيقات والأساليب وفق مناسباتك، ذوقك الخاص، وشخصيتك التي تُتَرجم فعلياً في طريقة ظهورك وميولك في اعتماد الأزياء ذات الطابع الكلاسيكي أم العصري.

معطف أسود
معطف أسود اللّون، نُسق لإطلالة كاجوال. سروال من الدينيم مع بلوزة سوداء بياقةٍ عالية، إعتمد معها حقيبة يد حمراء اللّون وحذاء أسود كعب عالي. إطلالة عصرية مميّزة.
معطف صوف رقيق
معطف من الصوف، نُسق لإطلالة كاجوال مع سروال كارو وبلوزة صوفية باللّون الأصفر مع حذاء من الكعب العالي.

 

معطف منفوخ
معطف منفخ باللّون الأسود، إطلالة عصريّة عملية، يمكنك إعتمادها يومياً. نُسق مع سروال من القطن الواسع وحذاء رياضي مع قبعة صوفية.

في كل عام تتردد صيحة المعاطف الطويلة، تختلف من حيث التصميمات واستخدام الأقمشة الأكثر رواجاً. فبعض الأقمشة تلعب دوراً فعالاً في إبراز المعطف بطريقة مختلفة، كالمعاطف الفرو، والمخمل التي تعطي الإطلالة فخامة لا متناهية، أو المعاطف الصوفية الرقيقة، أو "لاتيكس"، أو حتى المنفوخة، التي تعطي طابعاً كاجوال أكثر.

معطف فاخر
معطف فاخر من الفرو الأبيض الناعم، نُسق مع سروال دينيم و كروب توب وحذاء سنيكرز أبيض اللّون. القفازات الجلد أضافت رونقاً مميّزاً على الإطلالة. 
معطف جلد
معطف جريء من حيث اللّون، تم دمج قماشة الفرو معه، لتزيد من رونقه. قبعة وحقيبة بأسلوب "Belt bag"، مع وشاح فرو عنر العنق، سروال واسع أسود مع حذاء رياضي أبيض اللّون، إطلالة مميّزة من حيث التنسيق.

 الألوان الكلاسيكية الأساسية لا تغيب عن ساحات دور الأزياء العالمية، إلا أن اعتماد المعاطف ذات الألوان الزاهية والجريئة، صيحة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022. يُمكنك التحكم بالمعطف حسب إطلالاتك، تستطيعين إعتماده بطريقةٍ مقفلة، مستعينةً بحزام معقود على الخصر، أو يمكنك إعتماده بطريقةٍ مفتوحة لإبراز ما ترتدينه تحته. 

معطف بيج
معطف بيج، مع حزام معقود عند الخصر.
معطف أسود
معطف أسود، مقفل بحزام لتحديد الخصر.

سهل الإرتداء والتنسيق، الأكثر ارتياداً ورواجاً، يناسب جميع مناسباتك ومشاويرك النهارية كما اللّيلية. لا تتردي في إعتماد المعطف لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022، واعتباره جزءاً مهماً من إطلالاتك المميّزة بالتأكيد. تشكيلة كبيرة ومميّزة من المعاطف الطويلة استعرضناها سوياً من أحدث إطلالات "ستريت ستايل"، يمكنك إستلهام الأفكار منها وتنسيق إطلالاتك الشتوية المميّزة، وفق أسلوبك الخاص.