موديلات تنانير ماكسي عصرية من عروض أزياء خريف 2021 !

 

تفضّل العديدات من الشابات والسيّدات تصاميم التنانير بالقصّات الطويلة “Maxi Skirts”، وبشكل خاص في الإطلالات الخريفية والشتوية، لسهولة تنسيقها مع الأحذية الشتوية “Boots” بمختلف القصّات سواء العالية الساق أو الأنكل بوت، ولراحة الحركة التي تمنحها التنانير الماكسي، والإطلالات الجذابة والأنثوية، خاصّة عند اختيارك لقصّات التنانير الطويلة المناسبة لشكل قوامك، وتنسيقها بأسلوبك الخاص وبستايل بعيد عن البهرجة والمبالغة.

 

أحدث تصاميم جذابة ومنوّعة للتنانير الماكسي ! 

تصميم قمّة في الرقي للتنورة الطويلة اخترناه لك من "ألبيرتا فيريتي" Alberta Ferretti، باللون الأخضر الداكن، وبقصّة أنيقة بالكسرات الجانبيّة، بالأسلوب الملفوف، مع الأزرار الذهبية الجذابة والتي زيّنت الخصر من جهة واحدة وأضافت لمسة مميّزة ببساطة.

1

 

لإطلالة خاطفة للأنظار بأسلوب شبابي ملفت، اخترنا لك تنورة طويلة من تصميم "أليس + أوليفيا" ALICE + OLIVIA، باللون الفوسفوري الصارخ، وبقصّة الخصر العالي والأسلوب المنفوش من التول الجذاب.

2

 

اللون الأزرق النيلي الجذاب اخترناه لك بتصميم تنورة شبابية وعصرية من "فيلوسوفي باي لورينزو سيرافيني" Philosophy By Lorenzo Serafini، بأسلوب الكسرات العريضة والبارزة من جهة واحدة، مع فتحة الساق العالية والتي أبرزت الطابع الشبابي بالتصميم.

3

 

لإطلالة دراماتيكية بأسلوب فنّي متقن، انتقينا لك تنورة مميّزة باللون الأسود الكلاسيكي من تصميم "دوكان" Doucan، بقصّة الخصر العالي، مع الحزام العريض والمتصّل بالتصميم، والقصّة المنسدلة بالستايل الفضفاض والدرابيه بالأسلوب الكبير، مع الجيوب الجانبية والشبابية.

Doucan

 

وغيرها من موديلات وتصاميم تنانير طويلة بألوان وقصّات جذابة ومواكبة لأحدث صيحات خريف 2021.