طرق تنسيق قماش الستان أبرز صيحات الموضة لخريف وشتاء 2022

تعتبر قماشة الستان من الأقمشة التي يمكن اعتمادها في كل موسم، نظراً لملمسها الناعم الحريري، الذي يمنحك شعوراً منعشاً. والملفت هذا الموسم اعتماد دور الأزياء العالمية لهذه الخامة بإطلالات عديدة، و بتنسيق يلائم الموسم البارد بالتأكيد. إضافةً إلى ذلك، تعتبر هذه القماشة من أكثر الأقمشة قيمةً، واناقةً، تمنحكِ إطلالة أنثوية وجذابة لا مثيل لها.

نستعرض معاً أبرز الإطلالات لموسم خريف وشتاء 2022.

إطلالات "ستان" كاملة

إطلالة من فيندي

بدلة من الستان باللّون البيج الزهري الفاتح من دار "فيندي" Fendi. قميص قصير مع سروال من الستان نُسق مع حقيبة يد بيج فرو، لإضفاء إطلالة شتوية، دافئة. اعتمد مع الإطلالة حذاء "بوط" كعب عالي من الّلون نفسه. إطلالة عصرية، ساحرة يمكنك اعتمادها لهذا الموسم.

فستان من الستان  

فستان قصير أبيض وأحمر ستان من دار Elisabetta Franchi. نُسقت الإطلالة مع الكثير من الإكسسوارات، حزام أحمر رفيع عند الخصر لتحديده، قفازات جلد باللون الأسود، مع قبعة حمراء عصرية. أما بالنسبة للحذاء اعتُمد حذاء "بوط" عالي باللون الأسود مع حقيبة يد باللّون الأبيض والأحمر. إطلالة مميّزة، نُسقت بطريقة عصرية، يمكنك اعتمادها أو الإستوحاء منها. 

إطلالة من "اومبوريو أرماني"

إطلالة ستان سوداء كاملة من دار Emporio Armani. إطلالة أنيقة جداً، مؤلفة من قميص أسود ستان، مع ريش أسود اللّون عند الكتف، وتنورة قصيرة  سوداء من الستان. نُسق مع هذء الإطلالة حذاء بوط عالي مع حقيبة يد وقبعة من اللّون الأسود أيضاً. لوك عصري، يمكنك تنسيقه بطريقة كلاسيكية إذا أردتي. 

إطلالات "ستان" مُنسقة

بلوزة ستان

اعتمدت Braschi بلوزة ستان زهرية اللّون على أطرافها دانتيل أسود ونسقها بطريقة عصرية كاجوال. مع جاكيت حمراء فرو وسروال جينز، نُسق معها حذاء بوط أسود من الكعب العالي. إطلالة كاجوال يمكنك اعتمادها يومياً.

قميص من Elisabetta Franchi

قميص أزرق ستان ساحر من Elisabetta Franchi. نُسق القميص مع تنورة قصيرة باللوت البيج، مع حقيبة يد وحذاء "بوط" من الكعب العالي باللّون البيج أيضاً. أُضيف قبعة على الرأس عصرية بيج فاتح، إكسسوار أنيق، يُضفي طابعاً مميّزاً على الإطلالة.

تنورة من sportmax

تنورة ستان زيتية اللّون من Sportmax، نُسقت مع جاكيت طويل من اللون نفسه تحته بلوزة بيضاء بياقةٍ عالية. أما الحذاء فأختير "بوط" بني اللوّن كسر من رتابة الإطلالة. لوك عصري من حيث التنسيق يمكنك إعتماده أو تنسيقه بطريقةٍ أخرى.

تُضفي هذه الخامة طابعاً كلاسيكياً على الإطلالة، مهما كانت عصرية. "الستان" رفيق الإطلالات المميّزة، سهل التنسيق وبإمكانك بأسلوبك الخاص  جعل أي قطعة "ستان" قطعة نهارية، عملية، وهي نفسها بتنسيق آخر قطعة ليلية بإمتياز، وذلك من خلال أي إطراء بسيط قد تقومين بتغييره أوتعديله على الإطلالة كاملةً. لا تتردي باعتماد "الستان" لهذا الموسم لإطلالة راقية ومميّزة.