طرق تنسيق إطلالات مخملية رائعة لخريف وشتاء 2022

يعتبر قماش المخمل من بين الأقمشة الأكثر فخامةً على الإطلاق، فهو سيد الحضور، يتربع على عرش الملوكية دون منازع. لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022، برزت تصاميم عدة على منصات دور الأزياء العالمية، معتمدةً قماش المخمل، إطلالات فاخرة، وراقية، تنبض جاذبية وأنوثة. 

نستعرض معاً أبرز الإطلالات المخملية لخريف وشتاء 2022

جاكيت مخمل من "توم فورد"

جاكيت مخمل أنيقة من حيث اللّون والتصميم. اعتمد "توم فورد" جاكيت مخمل باللّون البني اللّماع، جاكيت أنيقة، فاخرة، نُسقت مع سروال باللّون الأسود. إطلالة أنيقة جداً، يمكنك اعتمادها. كما بإمكانك تنسيق الجاكيت مع سروال من الجينز لإطلالة عصرية، كاجوال.

معطف أخضر من "ماكس مارا"

لون ملكي و قماشة ملكية، لإطلالة ملكية بإمتياز. اعتمدت دار أزياء "ماكس مارا" Max mara، معطفاً طويلاً من المخمل باللّون الأخضر الملكي. نُسق معه حزام رفيع بالّلون الأسود لإبراز الخصر. معطف أنيق ومميّز، يعتبر بحد ذاته إطلالة كاملة لا يتطلب الكثير من التعقيدات إذا كان مقفلاً، وإذا اعتمدتيه مفتوحاً، فيكمنك تنسيق فستان، شورت، أو سروال من الجينز معه لإطلالة عصرية، مميّزة.

بدلة مخملية من Longchamp

بدلة مخملية من Longchamp، باللّون الزهري مؤلفة من جاكيت وسروال. نُسقت مع بلوزة بيضاء بياقةٍ عالية، مع حذاء "سنيكرز" أبيض اللّون وحقيبة يد بيضاء أيضاً. طريقة عصرية، كاجوال، يمكنك الإستعانة بهذه الإطلالة لتنسيق إطلالاتك لهذا الموسم.

بلاي سوت من "اومبوريو أرماني"

فستان أسود مخمل قصير من "اومبوريو أرماني" Emporio Armani. فستان أنيق جداً، نُسق بطريقةٍ كلاسيكية، لإطلالة فاخرة بإمتياز. حذاء بوط أسود وحقيبة يد سوداء منحا الإطلالة طابعاً دراماتيكياً، يمكنك الإستعانه بهذه الإطلالة، والإستوحاء منها للوك فاخر وأنيق لهذا الموسم.

قطعة صغيرة من المخمل في إطلالتك، تزيدها جمالاً، فلهذه القماشة سحراً خاصاً ولمسةً مميّزة، واستثنائية. هي قماشة ملكية تُضفي قيمة إضافية لكل قطعة على الإطلاق، كما أنها قماشة موسمية، فلا يمكن اعتمادها صيفاً، طابعها دافىء، لذلك هي مناسبة جدا لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022. استعرضنا معاً في الصور أعلاه بعض الإطلالات المخملية الرائعة، لمساعدتك في إختيار أزياء عصرية، مميزة لهذا الموسم.