فساتين السهرة بالأحمر الجريء من عروض خريف 2021 !

دائماً ما يكون اللون الأحمر القوي والحيوي حاضراً في عروض الأزياء العالمية لمختلف الفصول والمواسم، وفي مجموعات وعروض أزياء خريف وشتاء 2021/2022، برزت تصاميم فساتين السهرة بمختلف درجات اللون الأحمر المرتبط بالقوة والجرأة، وبالعديد من القصّات المناسبة لمختلف الأذواق والأجسام، والتي اخترنا لك منها مجموعة مميّزة بتنتقي ما يلائم الستايل الخاص بك.

 

فساتين سهرة منوّعة باللون الأحمر الجذاب !

لمن تفضّل إطلالة فستان السهرة باللون الأحمر بأسلوب بسيط وأنيق، اخترنا لك فستان برّاق من الترتر "Sequins"من تصميم "مايكل كورس" Michael Kors، بالأكمام الطويلة والقبّة العالية نسبياً، وقصّة منسدلة ببساطة ورقي لفوق الركبة بقليل.

Michael Kors

 

اللون الأحمر بالدرجة الداكنة، اخترناه لك بفستان سهرة فاخر وخاطف للأنظار، من تصميم "كريستيان ديور" Christian Dior، من الشيفون الجذاب بالقصّة الكبيرة بأسلوب الأميرات، مع لمسة فنيّة بشكل القلب الكبير في القسم العلوي من الفستان.

Christian Dior

 

الجرأة بأسلوب شبابي جذاب، بفستان سهرة باللون الأحمر الصارخ اخترناه لك من توقيع المصمم التركي "أوزغور ماسور" Ozgur Masur، بطول الميدي وفتحة الساق العالية، مع الأكمام الطويلة وستايل جذاب بقصّة العقدة على الخصر، وأعجبتنا طريقة التنسيق مع الكورسيه الظاهر من جهة العقدة.

Ozgur Masur