أفكار لاعتماد وتنسيق الشورت في الاطلالات الخريفية

 

الشورت من أبرز صيحات الموضة التي شاهدناها على منصات عروض دور الأزياء العالمية لموسم خريف وشتاء 2021-2022 وقد تنوعت موديلاته بين التصاميم الكاجوال والرسمية واليوم سنقدم لك أفكار مميزة لاعتماد وتنسيق الشورت مع مختلف الاطلالات الخريفية باسلوب يجمع بين الأناقة والعصرية.

 

الشورت موضة خريف 2021

الشورت كان من أكثر القطع رواجاً ضمن مجموعات هذا الموسم وقد شاهدناه على منصات العروض وقد تم تنسيقه باساليب مميزة ومبتكرة ملائمة للاطلالات الخريفية والشتوية أيضاً وقد تنوعت أطواله بين القصير الذي يصل أعلى حد الركبة وبين الميدي الذي وصل حد الركبة أو أسفلها.

 

فمثلاً لدى دار ايترو Etro شاهدناه بقصة واسعة وبقماش معرق وقد تم تنسيقه باسلوب شبابي مع سويتر من الصوف باللون الزيتي.

 شورت معرق من Etro
 شورت معرق من Etro

وكذلك لدى دار ايزابيل مارانت Isabel Marant شاهدنه باللون الأبيض السكري مع سويتر ناعمة معرقة بالورود وجزمة مستوحاة من الـ cowboy.

Isabel Marant شورت باللون الأبيض من
Isabel Marant شورت باللون الأبيض من

ولدى دار بربري Burberry شاهدناه باللون الأسود بطول وصل حد الركبة مع بلوز صفراء وجزمة عالية من الجلد.

 شورت طويل باللون الاسود من Burberry
 شورت طويل باللون الاسود من Burberry

كما وشاهدناه بتصميم على اطلالة رسمية لدى دار أمبوريو ارماني Emporio Armani باللون الأسود وقد تم تنسيقه مع جوارب نسائية وتوب باللون البنفسجي مكشوفة الكتف وحذاء رسمي كعب عالي.

 شورت أسود مع توب كشكش من Emporio Armani
Emporio Armani

الشورت كان واحد من أبرز صيحات الموضة المميزة لهذا الموسم وقد جمعنا لك بالصور اليوم أجمل الأفكار لتنسيقه واعتماده من أحدث اصدارات دور الأزياء العالمية لخريف وشتاء 2021-2022 لتستوحي تنسيقها تجمع بين الأناقة والعصرية.