النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

موديلات ترانشكوت ملونة لموسم شتاء أنيق

ترانشكوت أزرق ساحر من "ألبيرتا فيريتي "
1 / 6
ترانشكوت أزرق ساحر من "ألبيرتا فيريتي "
"ايترو" اعتمد الترانشكوت المعرق خمري الأساس
2 / 6
"ايترو" اعتمد الترانشكوت المعرق خمري الأساس
ترانشكوت من "فيكتوريا بيكهام "بنقشة معرقة
3 / 6
ترانشكوت من "فيكتوريا بيكهام "بنقشة معرقة
ترانشكوت نقشة "الكارو" أحمر و أبيض اللون من "جيلبيرتو كالزولاري"
4 / 6
ترانشكوت نقشة "الكارو" أحمر و أبيض اللون من "جيلبيرتو كالزولاري"
ترانشكوت باللون الأصفر من "جيني "
5 / 6
ترانشكوت باللون الأصفر من "جيني "
"مايكل كورس" وترانشكوت باللون الميتاليكي
6 / 6
"مايكل كورس" وترانشكوت باللون الميتاليكي

بالتأكيد يعتبر الترانشكوت في موسم الشتاء ضرورة وانتقائه بإطلالتك اليومية أمر اعتيادي ككل عام ولكن الملفت هذا العام هو الجرأة في الألوان، حيث لاحظنا بشكل واضح في معظم عروض الأزياء العالمية اعتماد الألوان غير الترابية لصيحات الترانشكوت لهذه السنة .

بعيداً عن الاطلالات المملة و المتكررة، الترانشكوت الملون لهذا العام أحدث فرقاً نوعياً، واعتماده ضمن اطلالاتك بالتأكيد يتطلب جرأة عالية ليعطيك في المقابل طلة عصرية جذابة لا مثيل لها !

مع اختلاف الوانه يمكنك تنسيقه بسهولة للوك عصري و أنيق مفعم بالحيوية . ألوان مختلفة غير اعتيادية بانتظارك لهذا العام ، بعيداً عن الأسود والرمادي، حان وقت اقتناء المعاطف الملونة للوك عصري بامتياز ومظهر رائع ،هل انت مستعدة لشرائها ؟

وهنا بعض الصور لأهم موديلات الترانشكوت الملون الذي اعتمد على منصات عروض الأزياء العالمية طبعاً بين كلاسيكي وعصري لتتناسب مع مختلف الأذواق .

ترانشكوت بألوان ميتاليكية 

ترانشكوت من مايكل كورس

اعتمدت دار "مايكل كورس" اللون الذهبي الميتاليكي لإبراز جمال الترانشكوت. لوك جريء مناسب لكل امرأة مغامرة في عالم الموضة والأزياء، نسق معه حذاء كعب عالي أسود اللون، مستخدماً حزام من النقشة نفسها لإبراز الخصر.

ترانشكوت أحادي اللون 

ترانشكوت من ألبيرتا فيريتي

أعتمدت دار الأزياء العالمية "البيرتا فيريتي" الترانشكوت الأزرق القاتم مع حزام على الخصر. اطلالة دافئة و أنيقة يمكنك تنسيقها مع مختلف الألوان حيث يمكنك ارتداءه نهاراً مع سنيكرز لإعطائه طابعاًعملياً أو ليلاً مع حذاء كعب عالي لطلة كلاسيكية ساحرة.

ترانشكوت بصيحة الكارو الملون 

جيلبيرتو كالزولاري اعتمد ترانشكوت بنقشة "الكارو"

اعتمد "جيلبيرتو كالزولاري" الترانشكوت واختار ابرازه بنقشة الكارو أبيض و أحمر. نسق الاطلالة مع ألوان هادئة و نظارة شمسية حمراء اللون .

ترانشكوت عصري يمكنك الاطلالة به نهاراً و تنسيقه مع مختلف الألوان .

ترانشكوت بنقشات معرقة 

ترانشكوت معرق من فيكتوريا بيكهام

ترانشكوت أزرق الأساس معرق بألوان وردية من "فيكتوريا بيكهام"، نُسّق مع بنطال معرق أيضاً. لوك عصري وغريب يحتاج جرأة عالية لمن تريد اعتماده في هذا الموسم. ترانشكوت مليء بالحيوية يكسر رتابة فصل الشتاء بالتأكيد .

لا شك أن صيحة الترانشكوت من بين الصيحات الأكثر رواجاً لهذا الموسم ككل موسم ، مع اختلاف التصاميم و الألوان يبقى متصدراً  كل دور الأزياء العالمية و معتمداً من أبرز مدونات الموضة في العالم . قدمنا لك بعض التصاميم التي يمكنك اعتمادها في مختلف المناسبات الرسمية و الكاجوال وللتنسيق تتمة . 

×