تألقي بصيحات البدلات الرسمية لإطلالات يومية مميزة

بدأت صيحات الموضة لخريف و شتاء 2021 بالانتشار و بات واضحا أن البدلة الرسمية رائجة و معتمدة بشكل لافت لهذا العام. ولأن فصل الخريف يتميز بطقسه المعتدل نسبياً فقد تشعرين بالحيرة حيال الملابس التي يمكنك ارتداءها، لذلك تعتبر البدلة الحل الأنسب على الاطلاق.

لا شك فيه أن البدل الرسمية تصميم عملي ومريح يناسب اطلالتك نهارا ً ومساءً. و يمكن تنسيقها بطرق مختلفة ومتنوعة.

يمكن تنسيق البدلة مع قميص لاعطائها طابعاً كلاسيكياً، كما يمكنك تنسيقها مع تيشيرت لإعطائها طابعاً عملياً "كاجول " كذلك الأمر مع حذاء كعب عالي لاطلالة عصرية أو مع بوتس أو سنيكرز للوك عملي نهاري بامتياز .

قد تختلف الاطلالات ولكن بالتأكيد للبدلة الرسمية رونقاً خاصاً وطلة مميزة تبرز قوة شخصية المرأة و ثقتها في نفسها، واعتمادها ضمن اطلالتك لهذا الموسم بات حتماً ضرورياً .

 

في هذا السياق، قمنا بجولة في عالم الموضة والأزياء وجمعنا لك أفضل الاطلالات لتكوني السباقة في الاضطلاع على موضة الموسم.

 

بدلات بألوان جريئة

بدلة رسمية باللون الأحمر من مايكل كورس

دار الأزياء العالمي مايكل كورس اعتمد في هذه الاطلالة على بدلة رسمية باللون الأحمر لطلة صاخبة وأنيقة في الوقت نفسه، منسقاً معها حقيبة يد باللون نفسه. اطلالة عصرية وأنيقة يمكنك اعتمادها هذا الموسم. 

 

بدلات بأسلوب كلاسيكي

إطلالة راقية من جيفنشي

و هنا اطلالة أخرى ل"جيفينشي" الذي اعتمد لوك رسمي كلاسيكي بامتياز، معتمداً اللون الأسود اللماع. سترة تقليدية ذات طابع عصري مؤلفة من جاكيت متوسطة الطول و سروال ضيق نسق معها حذاء "بوط"أسود كعب عالي.

 

بدلات كاجوال نهارية 

إطلالة بالبدلة الرسمية من زيمرمان

زيمرمان أضاف طابعاً أنثوياً حيوياً في هذه الاطلالة من حيث اللون والتنسيق. سترة رسمية عملية من اللون الأخضر الباستيل، يمكنك اعتمادها نهاراً، نسق معها قميص معرق لاعطاء الاطلالة رونقا خاصاً.

قد تختلف الاطلالات و لكن بالتأكيد لكل منها رونقاً خاص، يختلف مع اختلاف التنسيق واختلاف الأذواق وحتماً هذا العام السترة الرسمية تربعت على عرش الاطلالات ان كان منصات دور الأزياء العالمية أو اطلالات مدونات الموضة في العالم. و يبقى السؤال هل ستعتمدينها ضمن اطلالاتك لهذا الموسم؟