أجمل طرق تنسيق الجينز اليومي والكاجوال لاطلالات خريف 2021

تنسيق الجينز اليومي بقصات واسعة أو ضيقة تضمن لك اطلالة مريحة وكاجوال في خريف 2021. فانتقي اجمل طرق تنسيق الجينز اليومي والكاجوال بقصات واسعة أو ضيقة بأساليب ملفتة واحصلي على اطلالة شبابية ومميزة.

اليك من خلال الصور اجمل طرق لتنسيق الجينز اليومي والكاجوال لاطلالات خريف 2021. فاحصلي على اطلالة مميزة وساحرة.

تنسيق الجينز اليومي مع الجاكيتات

تنسيق الجينز اليومي الضيق بقصات تظهر مفاتن الجسم من Alberta Ferretti

تنسيق الجينز اليومي الضيق بقصات تظهر مفاتن الجسم، تعتبر اختيارك الاساسي في خريف 2021 مع انتقاء بأسلوب دار Braschi البنطلون الداكن مع التموجات الامامية ليتم تنسيقه مع الجاكيت البنية القصيرة والمطبعة بالورود. كما انتقي من دار Christian Dior طرق تنسيق الجينز اليومي المستقيم مع توبات الكروشيه المفرغة والهندسية للحصول على اطلالة كاجوال وعصرية في الوقت عينه. كما لا تتخلي من وحي دار Celine عن اختيار افكار تنسيق الجينز اليومي المستقيم مع الاقمشة الممزقة على الركبة للحصول على اطلالة عصرية خصوصاً عند تنسيقها مع المعطف البيج الطويل والمريح.

تنسيق الجينز اليومي مع القميص

تنسيق الجينز اليومي الهندسي بقصات تظهر مفاتن الجسم من Alberta Ferretti

ومن اجمل الجينز اليومي في خريف 2021، انتقاء من دار Brunello Cucinelli مع القصة الواسعة والثنيات المريحة من الجهة السفلى للتصميم ليكون من اخيارك مع الفيست المترابطة بالحزام وموضة المعطف الرمادي الطويل لضمان اطلالة أنيقة وملفتة للنظر. ويمكنك دمج بين الاطلالة الكلاسيكية والعصرية، مع التصميم المستقيم والقماش الداكن عالي الخصر، ليكون من اختيارك مع القميص الاخضر الرسمي وموضة الجاكيت الجوخ الفضفاضة التي تجعلك ساحرة من وحي اطلالات دار Alberta Ferretti. كما لا تتخلي عن طرق تنسيق الجينز اليومي المريح بالارجل الواسعة وقصات الجيوب الجانبية الهندسية لتبرز مع القميص الجينز الشبابية بطريقة كاجوال وبعيدة عن الروتين.