تنسيق موضة البناطيل باللون الأبيض لاطلالة كاجوال وملفتة في خريف 2021

تنسيق البناطيل باللون الابيض في خريف 2021 تبعد عنك روتين التصاميم الكلاسيكية والداكنة التي يمكن أن تتألقي بها بعيداً عن البناطيل الروتينية. فاحصلي على اطلالة كاجوال وملفتة من خلال اختيار تنسيق موضة البناطيل باللون الابيض لضمان أناقة مشرقة.

اليك من خلال الصور التي طرحتها اهم الماركات العالمية، طرق تنسيق موضة البناطيل باللون الابيض للحصول على اطلالة كاجوال وملفتة في خريف 2021

بناطيل باللون الابيض مع التوبات العصرية

بناطيل باللون الابيض مع التوبات العصرية

تنسيق البناطيل باللون الابيض مع القصات الضيقة تبرز بشكل لافت في خريف 2021 مع اختيار من وحي اطلالات دار Elisabetta Franchi هذه القصات الساحرة التي تظهر مفاتن جسمك، ليتم تنسيقها بأسلوب الـCowboy مع التوبات الزرقاء بتموجات الكشكش وموضة الحذاء الجلدي الواسع ذات الساق العالية. كما انتقي من دار Ansel طرق تنسيق البناطيل باللون الابيض الواسع مع التوب الهادئة وموضة الجاكيت الجلدية الطويلة باللون البني لضمان اطلالة راقية ومريحة في الوقت عينه.

بناطيل باللون الابيض مع التوبات البراقة

بناطيل باللون الابيض مع التوبات البراقة

ومن أجمل طرق تنسيق البناطيل باللون الابيض في خريف 2021، اختيار الموديلات الرسمية التي تبرز من خلال الخصر العالي. فانتقي من دار Avellaneda البناطيل البيضاء المستقيمة والتي تصل الى حدود الكاحل وقومي بتتسيقها مع الجاكيت البيضاء الرسمية وموضة المعطف الطويل بالقماش عينه. كما اختاري من دار Isabel Marant طرق تنسيق البناطيل باللون الابيض بأسلوب مريح ومناسب لاطلالات النهار مع الجيوب الجانبية والشبابية للحصول على اطلالة ملفتة خصوصاً مع جاكيتات البومبر وصيحة التوبات المزخرفة والاخرى المنقوشة مع الفراغات التي تبرز مع القطع الفضفاضة. ولا تتخلي عن طرق تنسيق البناطيل باللون الابيض الفضفاض مع التوبات المعدنية العصرية، بطريقة تضمن لك اطلالة ساحرة وجريئة في الوقت عينه.