أفكار مميزة لتنسيق البنطلون الجلد الواسع في خريف 2021

تنسيق البنطلون الجلد الواسع في خريف 2021 يمنحك ستايل عصري ومريح في الوقت عينه. لذلك، لا بد من اختيار اجمل الطرق لتنسيق البنطلون الجلد الواسع الكلاسيكي بألوانه أو المشرق للحصول على اطلالة أنيقة ومميزة في ساعات النهار.

اليك من خلال الصور اجمل افكار مميزة لتنسيق البنطلون الجلد الواسع في خريف 2021، مع تعلّم طرق طرق ارتداء هذه البناطيل بأساليب ملفتة.

تنسيق البنطلون الجلد الاسود

تنسيق البنطلون الجلد الاسود

تنسيق البنطلون الجلد الواسع بتدرجات اللون الاسود يعتبر خيارك الاساسي في اطلالات خريف 2021، مع انتقاء من وحي دار Alberta Ferretti التصاميم الجلدية الواسعة ذات الخصر العالي والجيوب الجانبية، وقومي بتنسيقه مع الكنزة الرمادية وموضة المعطف البني الضخم بنقشات الفرو النافر على طول التصميم. والبارز اختيار في خريف 2021 تنسيق البنطلون الجلد الواسع باللون الاسود مع الاقمشة اللماعة والقصة المنسقة مع التوب الساحرة بأقمشة التويد من وحي اطلالات دار Alice + Olivia.

تنسيق البنطلون الجلد الملون

تنسيق البنطلون الجلد الملون

كما اختاري أجمل طرق لتنسيق البنطلون الجلد الواسع باللون البيج الفاتح والقصة المريحة  بأسلوب دار Staud ونسّقيه مع الكنزة الزرقاء الفاتحة والمضلعة بخطوط مستقيمة. وانتقي طرق تنسيق البنطلون الجلد الواسع باللون الزيتي واحرصي مع هذا التصميم على ابقاء الخصر بارز مع الحزام الجلدي الاسود وموضة الكنزة الضيقة والموحدة من ناحية اللون. كما اختاري لاطلالات خريف 2021 البنطلون الجلد الواسع باللون البني الفاتح بقصة تصل الى حدود الكاحل وقومي بتنسيقه مع القميص الاصفر الخردلي الكلاسيكي للحصول على اطلالة متكاملة.