افكار لتنسيق الحقائب المونوغرام مع الملابس في خريف 2021

عادت صيحة اللوغو لتزيّن الأزياء والأكسسوارات وخصوصاً الحقائب من خلال مجموعات عروض أزياء خريف وشتاء 2021-2022، ما يشوّقنا لإعتماد افكار لتنسيق الحقائب المونوغرام مع إطلالاتنا هذا الموسم. إذ تمنحنا افكار لتنسيق الحقائب المونوغرام مع الأزياء مزيجاً حيوياً من النقشات والألوان يمكن أن يتناغم مع إطلالتك بأسلوب أنيق ومميّز.

دار Elisabetta Franchi قدّمت الفستان القصير بنقشة المقلّم باللونين مع الحقيبة المونوغرام

افكار لتنسيق الحقائب المونوغرام مع إطلالتك هذا الخريف

لا يمكن الحديث عن أفكار لتنسيق الحقائب المونوغرام دون أن نذكر Louis Vuitton التي تشتهر بحقائبها المتنوّعة من حيث التصاميم والأحجام والألوان والتي تحمل كلّها شعار الدار، وقد لاقت هذه الحقيبة التي صممتها الدار رواجاً كبيراً في السنوات الماضية ورأينا العديد من النجمات يتألقن بها. لموسم خريف وشتاء 2021 قدّمت الدار الحقيبة المونوغرام مع رسمات ملوّنة ونسّقتها مع إطلالة مونوكروم باللونين الأبيض والأسود وبصيحة الأوفر سايز، وفي لوك آخر قدّمت Louis Vuitton الحقيبة المونوغرام مع الفستان المزيّن بالنقشات الملونة وإسم الدار بالأسود.

قدّمت لويس فويتون الحقيبة المونوغرام مع رسمات ملوّنة ونسّقتها مع إطلالة مونوكروم

أفكار لتنسيق الحقائب المونوغرام مع النقشات يمكن أخذها أيضاً من عرض دار Versace التي قدّمت مجموعة كبيرة من الحقائب المونوغرام في مجموعتها لهذا الموسم. عارضة الأزياء جيجي حديد تألقت في مستهلّ عرض الدار بلوك كامل باللون الأسود تألف من البليزر والتنورة الواسعة وأكملت اللوك بحقيبة فيرساتشي المونوغرام باللون الأحمر. وللوك عملي إختاري الحقيبة المونوغرام بحجم كبير مع المعطف المزيّن أيضاً بشعارات الدار. ولترافقك حقيبتك المونوغرام أيضاً في سهراتك، نسّقيها مع الفستان الترتر القصير الذهبي لكي تخطفي الأنظار.

جيجي حديد تألقت في عرض Versace بلوك كامل باللون الأسود مع الحقيبة المونوغرام الحمراء

إعتمدي أفكار لتنسيق الحقائب المونوغرام مع النقشات، دار Elisabetta Franchi قدمت ضمن مجموعة خريف وشتاء 2021-2022 الفستان القصير بنقشة المقلّم باللونين الأحمر والأبيض وأكملت اللوك مع الحقيبة المونوغرام مع القبعة الحمراء إضافة إلى الجزمة السوداء ذات الساق العالية والقفازات الجلدية. ومن دار Longchamp، نسّقي الفستان الجلد الأسود الطويل مع الجيليه الجلد أيضاً، وأكملي هذه الإطلالة العصرية بحقيبة مونوغرام تحمل أحرف إسم الدار الفرنسية.

نسّقي الفستان الجلد الأسود الطويل مع الجيليه وحقيبة مونوغرام من Longchamp

استوحي من الصور أجمل افكار لتنسيق الحقائب المونوغرام مع إطلالتك هذا الخريف.