5 أفكار لتنسيق أحذية الكاوبوي بأسلوب مختلف هذا الشتاء

سواء كانت من الجلد أو المخمل أو حتى بألوان ميتاليكية عصرية، تألقي بصيحة تنسيق أحذية الكاوبوي هذا الشتاء، فالموضة الرائجة في هذا الموسم تحتضن الروح الغربية مع عودة أحذية رعاة البقر التي رصدناها على منصات أشهر دور الأزياء العالمية، ليس هذا فقط بل تتألق النجمات العالميات والعربيات والفاشينيستا بصيحة تنسيق أحذية الكاوبوي.

إليك 5 أفكار لتنسيق أحذية الكاوبوي بأسلوب مختلف هذا الشتاء، من وحي إطلالات عرضي أزياء Celine و Isabel Marant.

المعطف الفستان الأبيض القصير بقصة واسعة مع الحذاء الكاوبوي

إعتمدي تنسيق أحذية الكاوبوي مع التنورة القصيرة أو الفستان القصير، فقد خصصت دار Isabel Marant ضمن مجموعة خريف وشتاء 2021-2022 مساحة كبيرة للأحذية الكاوبوي التي إعتمدت تنسيقها مع عدد من الإطلالات ومن بينها الفساتين والتنانير القصيرة، وهي إطلالات تتراوح بين الكاجول والرسمية ويمكن أن تستوحي منها لمختلف مناسباتك. مثلاً للعمل أو للوك كاجول إعتمدي الفستان المزيّن بالورود مع السترة المنفوخة وأكملي اللوك بالحذاء الكاوبوي الأسود.

للوك كاجول إعتمدي الفستان المزيّن بالورود مع السترة المنفوخة وأكملي اللوك بالحذاء الكاوبوي

لإطلالة شبابية وجريئة، إعتمدي تنسيق أحذية الكاوبوي مع الشورت القصير، وللوك بغاية العصرية إختاري مع هذا اللوك بالبلايز المزيّنة بالنقشات وبصيحة الأكمام المنفوخة، ولما لا تعتمدين إطلالة مونوكروم باللون الأبيض مثلاً على طريقة دار Isabel Marant.

نسّقي أحذية الكاوبوي في إطلالاتك الرسمية مع البدلة الرسمية مثلاً، أو مع الجمبسوت بقصة كلاسيكية باللونين الأبيض والأسود مع الأكمام الواسعة، وأكملي اللوك بحقيبة باللون الأسود وبالتأكيد حذاء الكاوبوي باللون الأسود أيضاً.

نسّقي أحذية الكاوبوي في إطلالاتك مع البدلة الرسمية

تنسيق أحذية الكاوبوي لا ينحصر فقط بالإطلالات النهارية، بل يمكن أن ترافقك هذه الصيحة أيضاً في لوكات السهرة. تألقي بالفستان الأسود المخمليّ بقصة الأكمام الطويلة وقصة الياقة الـv neck وأكملي الإطلالة بحذاء كاوبوي بلون فضيّ ميتاليكي. كذلك إختاري الفستان الأبيض القصير بقصة البليزر الطويلة والواسعة ونسقي معه الحذاء الكاوبوي باللونين الأحمر والأسود.

تألقي بالفستان الأسود المخمليّ وأكملي الإطلالة بحذاء كاوبوي بلون فضيّ ميتاليكي

كما يبقى تنسيق أحذية الكاوبوي فوق البنطلون من الصيحات الأساسية لهذا الموسم. فقد قدّمت دار Celine البنطلون الأسود السكيني مع البليزر بنقشة المربعات وأكملت اللوك بالحذاء الكاوبوي ذات الساق العالية.