أجمل موديلات بدلات رسمية ملونة لاطلالات خريف 2021

موديلات بدلات رسمية بتدرجات ملونة تعتبر من أجدد صيحات الموضة الراقية والانيقة التي تلقى رواجاً في خريف 2021. فلا بد من الاطلاع على اجمل موديلات بدلات رسمية طرحتها أهم دور الأزياء العالمية لاختيار التدرجات التي تناسبك.

واكبي بالصور اختياراتنا موديلات بدلات رسمية بتدرجات قوية لاطلالات خريف 2021 وانتقي التصميم الذي أعجبك أكثر.

موديلات بدلات رسمية حمراء

موديلات بدلات رسمية بتدرجات اللون الاحمر من Burberry

موديلات بدلات رسمية اختاريها بتدرجات اللون الاحمر القوي للحصول على اطلالات أنيقية في خريف 2021, فانتقي من دار Burberry بدلات بالالوان الاحمر مع البنطلون الضيق والمستقيم بأسلوب كلاسيكي ومريح ليتم تنسيقه مع البلايزر الطويلة التي تتخطى حدود الخصر مع طبقات الاقمشة الاضافية البارزة على الجوانب بأسلوب شبابي. كما انتقي اجمل موديلات بدلات رسمية بتدرجات اللون الاحمر الداكن، مع مربعات الكارو الملفتة مع اللون الابيض لضمان اطلالات ساحرة بكثير من الاناقة والتميّز.

موديلات بدلات رسمية نيود

موديلات بدلات رسمية بتدرجات اللون الازرق من وحي دار Zimmermann

كما اختاري لخريف 2021، موديلات بدلات رسمية بالالوان النيود الفاتحة مع القصات الهندسية التي تجعل اطلالتك ملفتة للنظر. فاختاري من وحي دار Zimmermann موديلات بدلات رسمية بدرجات الالوان الخضراء الفاتحة مع البنطلون المستقيم والقميص الهندسية البارزة بطبعات الورود وتفاصيل الكشكش من الجهة الامامية.

موديلات بدلات رسمية صفراء

موديلات بدلات رسمية بتدرجات اللون الاصفر من وحي دار Zimmermann

واذا أردت التألق بموديلات بدلات رسمية بدرجات الالوان الصفراء الفاخرة بشكل ملفت، انتقي من دار Zimmermann القطع العصرية مع قصة البنطلون الواسعة والجاكيت الطويلة البارزة بالقماش عينه مع التوبات المنقوشة ذات الياقة العالية. كما يمكنك بكل بساطة اختيار لخريف 2021 من تصاميم Nina Ricci طرق تنسيق بدلات بالالوان الترابية الفاتحة مع القصات الكلاسيكية الواسعة والتي لا تظهر مفاتن الجسم.