تنسيق موضة الجاكيت المنفوخ من منصات العرض العالمية هايلي بيبر تعشق هذه الصيحة

تنسيق موضة الجاكيت المنفوخ أو البافر "Puffer" عادت عبر منصات العرض العالمية بشكل أكبر وأكثر جرأة ومبالغ فيها في بعض الأحيان. دور أزياء CHANEL، Louis Vuitton، ألبيرتا فيريتي، وغيرها إعتمدت تنسيق موضة الجاكيت المنفوخ ضمن مجموعات خريف وشتاء 2021-2022 بتصاميم مختلفة ومتنوّعة وقامت بتنسيقها بشكل عصريّ.

حتى أن النجمات العالميات يعشقن تنسيق موضة الجاكيت المنفوخ في إطلالاتهنّ الكاجول وخصوصاً هايلي بيبر التي تألقت في أحدث صورها على إنستقرام بالجاكيت المنفوخ من ماركة CHANEL إختارته باللون الأحمر مع الأزرار الذهبية ونسّقت معه البنطلون الدنيم.

هايلي بيبر تألقت في أحدث صورها على إنستقرام بالجاكيت المنفوخ من ماركة CHANEL

والآن حان دورك لتستوحي تنسيق موضة الجاكيت المنفوخ من منصات العرض العالمية.

تنوّعت تصاميم الجاكيت البافر على منصات عروض الأزياء العالمية، فبعض العلامات صممت الجواكيت البافر الجلد والبعض الآخر حتى ذهب إلى حد إستخدام الفراء، كما تميّزت التصاميم بالألوان الحيوية والصارخة  كالأحمر والبرتقالي والأزرق وغيرها.

نسقت دار CHANEL الجاكيت المنفوخة بتصميم أنيق باللون الزهري مع الفستان الأسود

ولتنسيق موضة الجاكيت المنفوخ، إعتمدت دار Alberta Ferretti تنسيق الجاكيت المنفوخ المصمم من الجلد الأحمر مع الكنزة والبنطلون الواسع بدرجات اللون الليلكي، وأكملت اللوك بالجزمة المخملية باللون الأحمر الداكن. كذلك إعتمدت دار Annakiki تصميم البدلة الصفراء الكلاسيكية مع الجاكيت البافر باللون الأزرق في لوك جمع بين الكلاسيكية والحداثة.

إعتمدت دار Annakiki تصميم البدلة الصفراء الكلاسيكية مع الجاكيت البافر باللون الأزرق

إعتمدي أيضاً تنسيق موضة الجاكيت المنفوخ مع التنورة للوك عصريّ وأنثويّ في الوقت نفسه، دار Emilio Pucci جمعت بين النقشات المختلفة التي زيّنت الجاكيت والتوب والتنورة الواسعة. أما دار Louis Vuitton فنسّقت الجاكيت البافر الأزرق مع التنورة الـpencil باللونين الأبيض والأسود.

وللوك سهرة، نسقت دار CHANEL الجاكيت المنفوخة بتصميم أنيق باللون الزهري مع الفستان الأسود الميدي مع الشق الجانبي.

تألقي هذا الشتاء من خلال إعتماد تنسيق موضة الجاكيت المنفوخ.