طرق تنسيق التوبات ذات الياقة العالية لإخفاء العنق الطويل

تنسيق التوبات ذات الياقة العالية تبرز بأساليب كاجوال وملفتة للنظر للحصول على اطلالة ساحرة ومتجددة في عالم الموضة. فاذا كنت تبحثين عن ابرز الطرق لاخفاء العنق الطويل، تألقي بأساليب تنسيق التوبات ذات الياقة العالية بتوقيع أهم الماركات العالمية.

من خلال الصور البارزة التي رصدناها لك، تابعي طرق تنسق التوبات ذات الياقة العالية لاخفاء العنق الطويل، واحصلي على اطلالات كاجوال وبارزة.

تنسيق التوبات ذات الياقة العالية مع البناطيل

تنسيق التوبات ذات الياقة العالية مع البنطلون من Alberta Ferretti

تنسيق التوبات ذات الياقة العالية اختاريها باللون الابيض، مع تفاصيل الكشكش الناعمة التي تخفي العنق الطويل، وطبّقي القميص الابيض من وحي اطلالات Alberta Ferretti مع البنطلون الجلدي الزيتي الواسع ذات الياقة العالية الى جانب موضة المعطف البني الفضفاض. كما يمكنك تنسيق التوبات ذات الياقة العالية مع صيحات كنزات مضلعة لاخفاء العنق الطويل، واختاري معها البنطلون الرسمي وموضة الجاكيت الزيتية الطويلة ذات الجيوب الجانبية.

تنسيق التوبات ذات الياقة العالية مع الوشاح

تنسيق التوبات ذات الياقة العالية مع الوشاح

ولا غنى في خريف 2021 عن اختيار تنسيق التوبات ذات الياقة العالية والرسمية من خلال موضة القميص الرسمية والبارزة بطريقة تخفي العنق الطويل مع الفيست البنية، لتنسدل بكثير من الاناقة والكلاسيكية مع البنطلون الجلدي الواسع من وحي اطلالات دار Staud. وحاولي اخفاء العنق الطويل بشكل كامل مع موضة تنسيق التوبات ذات الياقة العالية بنقشات هندسية ورسمات عصرية ملفتة، وقومي بربط الوشاح البارز بالنقشات عينها على الياقة من وحي اطلالات Zimmermann قبل أن ينسدل التصميم بأسلوب مريح الى حدود الركبة.