أفكار تنسيق أحذية Combat Boots على طريقة الفاشينيستا

تبديل خزانة ملابسك بين المواسم مهمّة شاقة لكن لا بدّ منها، ولتواكبي أحدث صيحات خريف وشتاء 2021-2022 لا تفوّتي موضة تنسيق احذية Combat Boots التي ستكون الرفيقة المثالية لإطلالاتك العصرية والكاجول. وقد أثبتت النجمات ومدونات الموضة على مدى السنوات الماضية أن تنسيق احذية Combat Boots أساسية ولا يمكن غض النظر عنها بعدما فرضت نفسها على منصات عروض دور الأزياء.

إستوحي أجمل أفكار تنسيق أحذية Combat Boots على طريقة الفاشينيستا.

تألقت العنود البدر بالبدلة الأنيقة والعصرية باللون الزيتيّ إعتمدت معها صيحة تنسيق أحذية Combat Boots

تنسيق أحذية Combat Boots يتناسب مع إطلالاتك كافة ولكل المناسب، من البنطلون الدنيم والفستان كذلك مع المعطف الترانش.

بداية يتناسب تنسيق أحذية Combat Boots مع الفساتين والتنانير للوك يجمع بين الأنثوية والعصرية، ديما الأسدي أطلت بالقميص الأوفر سايز مع السترة البيضاء من دون أكمام نسقت معها التنورة باللون الأسود وأكملت اللوك بالحذاء الأبيض. وخلال أسبوع الموضة في باريس، أطلت نور عريضة بفستان من ماركة Louis Vuitton مزيّن بالنقشات وتميّز بالقصة الـA line نسّقت معه البوت الأسود.

ديما الأسدي أطلت بالقميص الأوفر سايز مع السترة البيضاء والتنورة وأكملت اللوك بالحذاء الأبيض

من جهتها، تألقت العنود البدر بالبدلة الأنيقة والعصرية باللون الزيتيّ إعتمدت معها صيحة تنسيق أحذية Combat Boots باللون الأسود وأكملت اللوك بحقيبة كروس باللون البنيّ من علامة Dior. لينا قزيز إختارت من جهتها الجمبسوت الضيق بنقشة المربعات نسّقت معه الجاكيت الجلد وحذاء Combat Boots من ماركة Prada.

لينا قزيز إختارت الجمبسوت الضيق بنقشة المربعات مع الجاكيت الجلد وحذاء Combat Boots

ومع الشورت، نسّقت تمارا فارا الجاكيت مع الشورت القصير والحذاء العسكريّ الأبيض، أما مايا أحمد فقد أطلت في اسطنبول بالشورت الدنيم القصير مع التوب الأسود الشفاف وحذاء Combat Boots.

جمعنا لك صور إطلالات مدونات الموضة والفاشينيستا لتستوحي منهنّ أفكار تنسيق احذية Combat Boots.