أفكار لتنسيق بنطلون الجينز من عروض خريف وشتاء 2021

البنطلون الجينز على مر الزمن اعتبر من أبرز صيحات الموضة وفي كل موسم تقوم دور الأزياء العالمية ومختلف الماركات التجارية بتقديم تصاميم مختلفة منه من ناحية القصات والألوان وقد كان أحد أبرز صيحات الموضة في هذا الموسم واليوم سنقدم لك أفكاراً متعددة لتنسيق من عروض خريف وشتاء 2021-2022.

 

تنسيق البنطلون الجينز بوحي من عروض خريف 2021

من السهل تنسيق واعتماد بنطلون الجينز لمختلف المشاوير والمناسبات حيث ومنذ عدة مواسم لاحظنا أنه أصبح قطعة أساسية في الموضة ولم يعد تنسيقه حكراً على الاطلالات اليومية الكاجوال بل أصبحنا نراه في الاطلالات المسائية والسهرات أيضاً وكل ذلك يعتمد على طريقة تنسيقه وعلى قصته أيضاً.

 تنسيق في الجينز والقميص من Celine
Celine

وضمن مجموعات موسم خريف وشتاء 2021-2022 شاهدنا تصاميم منوعة ومختلفة من الجينز لدى كل من ديور Dior، سيلين Celine، ايزابيل مارانت Isabel Marant، البيرتا فيريتي Alberta Ferretti والقائمة تطول.. منها الكاجوال ومنها الرسمي ومنها باللون الأزرق الكلاسيكي ومنها بدرجات أخرى مثل الرمادي والأسود والأبيض أيضاً.

 تنسيق شبابي في الجينز منه Louis Vuitton
Louis Vuitton

ومن الممكن تنسيق بناطيل الجينز لمختلف المناسبات ومع قطع مختلفة من الملابس حيث مثلاً من الممكن أن تعتمديها مع التيشرت أو السويتر للإطلالات الكاجوال، أو من الممكن اعتمادها مع جاكيت البليزر لإطلالة أنيقة للدوام مثلاً ومن الممكن أيضاً أن تعتمديها مع البلايز الرسمية والقمصان الأنيقة للإطلالات المسائية.

Isabel Marant
Isabel Marant

البناطيل الجينز كانت ومازالت تعتبر واحدة من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم شاهدي بالصور التي اخترناها لك من مجموعات دور الأزياء العالمية واستلهمي أجمل الأفكار لتنسيقها.