موديلات بدلات نسائية موضة ربيع 2022 من أسبوع ميلانو

موديلات بدلات نسائية بتدرجات كلاسيكية أو تصاميم ملونة لفتت الانظار في اسبوع الموضة الخاص بموسم ربيع 2022 مع اختيار اجمل الصيحات الراقية والملفتة للنظر. فكوني ملفتة وتألقي باحدث موديلات بدلات نسائية بنقشات متنوعة.

واكبي بالصور اختياراتنا احدث موديلات بدلات نسائية موضة ربيع 2022 من اسبوع الموضة، وانتقي منها أي تصميم أعجبك أكثر من غيره.

موديلات بدلات نسائية ملونة

موديلات بدلات نسائية بتدرجات اللون الزيتي من دار Valentino

موديلات بدلات نسائية بتدرجات ملونة تألقي بها لموسم ربيع 2022 مع اختيار من دار Versace الموديلات العصرية والبارو باللون الفوشيا سواء من خلال البنطلون الواسع أو الجاكيت المستقيمة والطويلة بطريقة منسقة مع الكروب توب المرجاني. كما انتقي من دار Valentino موديلات بدلات نسائية بتدرجات اللون الزيتي القوي مع البنطلون الفضفاض والجاكيت الكلاسيكية الطويلة، واجعلي اطلالتك أكثر أناقة مع موضة القميص الحريري البنفسجي. ولا  تتخلي في ربيع 2022 عن اختيار موديلات بدلات نسائية زهرية بقصة البنطلون الضيق والجاكيت الرسمية بتوقيع دار Bora Aksu.

موديلات بدلات نسائية من الكارو

موديلات بدلات نسائية بنقشات الكاور من دار Saint Laurent

كما تألقي باحدث موديلات بدلات نسائية بنقشات كارو سوداء واختاري من دار Saint Laurent موضة البنطلون الضيق بنقشات الكارو الصغيرة والمنسقة مع البلايزر الطويلة والملفتة من خلال الجيوب العصرية والمزخرفة أيضاً مع تدرجات المونوكروم. واذا أردت دمج الصيحات الكلاسيكية مع العصرية، انتقي من دار Max Mara احدث موديلات بدلات نسائية بيضاء مع البنطلون الواسع الذي لا يصل الى حدود الكاحل بأسلوب متجدد ونسّقيه مع البلايزر القصيرة والبارزة من خلال الازرار الجانبية وموضة الكروب توب الجريئة للحصول على أناقة متكاملة.