16 فستان سهرة بتصاميم فريدة وملفتة باللون الأسود الكلاسيكي !

مع تفضيل معظم السيّدات والشابات تصاميم فساتين السهرة باللون الأسود الكلاسيكي والأساسي، اخترنا لك اليوم من عروض أزياء خريف 2021، مجموعة مميّزة من موديلات فساتين سهرة باللون الأسود المفضّل ولكن بقصّات ملفت وبعيدة عن الأسلوب المألوف أو المعتاد، لتتألقي بإطلالات فريدة وأنيقة تجمع اللمسات الفنيّة مع رقي الأسود الكلاسيكي.

 

فساتين سهرة ملفتة وفريدة من عروض الأزياء العالمية !

 

جاذبيّة وأنوثة الدانتيل بمزيج مع القصّة الشبابية الجريئة بفستان السهرة الأسود من تصميم “إيرمانو شيرفينو”، Ermanno Scervino، بقصّة القبّة العالية مع الأكمام الطويلة وجرأة فتحة الساق الأمامية والجانبيّة، الفستان جريء بالدانتيل المفرّغ، مع أمكانية إضافة البطانة بسهولة مع المحافظة على أناقة وجاذبيّة التصميم.

Ermanno Scervino

 

 

لأسلوب كلاسيكي فاخر بإطلالة راقية ببساطة وأسلوب فريد، اخترنا لك فستان سهرة أسود من تصميم “إيلي صعب” Elie Saab، بالقصّة المتقنة بقبّة عالية ومن دون أكمام، والأسلوب المنسدل برقي وجاذبيّة، مع خطوط الشكّ البراق والتي زيّنت التصميم بلمسات فاخرة بدون تكلّف، وأعجبنا أسلوب التنسيق مع القفازات العالية والتي أضافت لمسة دراماتيكية على الإطلالة الأنيقة.

Elie Saab

 

المخمل الراقي باللون الأسود بفستان قصير وملفت من “بيبهو موهاباترا” Bibhu Mohapatra، بقصّة مستوحاة من أسلوب الثمانييات الاستعراضي، بالأكتاف البارزة مع التول الأنثوي والذي برز على القبّة، وبذيل طويل مزيّن بلمسات برّاقة متناثرة بجاذبيّة وبساطة.

Bibhu Mohapatra

 

اخطفي الأنظار بأسلوب دراماتيكي متقن برقي وأناقة الأسود بتصميم من “ديل كور” Del Core، بقصّة فنيّة بستايل الأكتاف الدرابيه بالحجم الكبير مع الخصر الضيّق لينسدل من بعدها الفستان بقصّة مستقيمة، وبرز قماش الدانتيل الأنثوي بالتصميم بأسلوب الجمبسوت الضيّق والذي غطى الأقدام والأصابع.

Del Core