إطلالات الستريت ستايل قالت كلمتها فلا تفوّتي أحدث صيحات خريف وشتاء 2021-2022

إستحوذت موضة البناطيل الواسعة wide-leg pants على صيحات خريف وشتاء 2021-2022، سواء البدلة أو حتى تصاميم الدنيم التي تميّزت بقصة الأرجل الواسعة أو الـFlared التي تمنحك قواماً ممشوقاً. وإلى جانب مجموعات دور الأزياء، فقد قالت إطلالات الستريت ستايل كلمتها وأثبتت أن البناطيل الواسعة من أبرز صيحات خريف وشتاء 2021-2022.

إستحوذت موضة البناطيل الواسعة على صيحات خريف وشتاء 2021-2022

صحيح أن موضة البناطيل الواسعة ليس بجديدة لكن فرضت نفسها بقوّة في الفترة الأخيرة بين صيحات خريف وشتاء 2021-2022، وبات من غير الممكن تجاهلها. وقد عزّزت الإطلالات الستريت ستايل على هامش أسابيع الموضة هذا الأمر من نيويورك إلى لندن وكوبنهاغن وبالتأكيد سنراها في باريس أيضاً. حيث يمكن وصف موضة البناطيل الواسعة بمفتاح صيحات خريف وشتاء 2021-2022 لإطلالة أنيقة وعصرية تناسب لوك العمل أو حتى السهرات.

نسّقي البنطلون مع البليزر الأوف سايز للوك عملي وعصريّ

ما يميّز صيحة السراويل الواسعة أو wide-leg pants أنها تمنحك إطلالة مريحة وقواماً طويلاً وممشوقاً، أما تنسيق هذه الصيحة فمتنوّع جداً، بعض مدونات الموضة تعشقن إعتماد البناطيل الواسعة مع البليزر المتناسقة أو بلون مختلف لخلف لوك عصريّ، كذلك شاهدنا بعض الفاشينيستا يقمن بتنسيق هذه الصيحة مع الكروب توب.

الكروب توب تناسب إطلالتك بالبنطلون ذات الأرجل الواسعة والخصر العالي

هذا الشتاء نسّقي البنطلون ذات الأرجل الواسعة، وهو من أبرز صيحات خريف وشتاء 2021-2022 مع الجاكيت الجلد، أو إختاري الجمبسوت العصري بقصة الأرجل الواسعة وحددي خصرك بالحزام. ولفتنا من إطلالات الفاشينيستا تنسيق البنطلون مع الكروب توب كلاهما بلون فضيّ ميتاليكي مع البليزر الطويلة بلون نيود هادئ، أو ببساطة نسّقي البنطلون الـ wide-legمع القميص الأبيض للوك في غاية العملية.