موديلات بناطيل باللون الأحمر للإطلالات اليومية في خريف 2021

بناطيل باللون الاحمر القوي والشبابي يضمن لك اطلالة شبابية ومشرقة بطرق كاجوال وملفتة، خصوصاً ان هذه الصيحات لا غنى عنها في خريف 2021 للحصول على أناقة ساحرة. فلا بد من اختيار أجمل موديلات بناطيل باللون الأحمر بقصات كلاسيكية أو جريئة.

اليك من خلال الصور التي طرحتها اهم الماركات العالمية، أجمل موديلات بناطيل باللون الأحمر لضمان اطلالات يومية في خريف 2021.

بناطيل واسعة باللون الاحمر

بناطيل واسعة باللون الاحمر الواسع من وحي دار Bob Jian

بناطيل باللون الأحمر المشرق تعتبر من أساسيات اطلالات خريف 2021 خصوصاً مع التألق بطرق متعددة تناسب كافة الاذواق. فاختاري بناطيل باللون الأحمر القوي والمشرق مع القصات الواسعة البارزة مع الباند الابيض العريض على الجوانب، وقومي من وحي دار Bob Jian بتنسيقها مع الكروب توب القصيرة وتفاصيل الكشكش العصري بطبقات متعددة. ومن أجمل طرق تنسيق بناطيل باللون الأحمر القوي، اختيار التصميم المستقيم الحيوي مع القصة التي تتخطى حدود الكاحل من وحي دار Andrew GN لتقومي بتنسيقها مع التوب الزرقاء الفاتحة والبارزة مع أكمام الكشكش العصرية بقصات غير مستقيمة.

بناطيل مستقيمة باللون الاحمر

موديلات بناطيل باللون الاحمر لخريف 2021 من دار Allenko3

كما انتقي من دار Burberry موديلات بناطيل باللون الأحمر القوي مع القصة الضيقة التي تصل الى حدود الكاحل بأسلوب كلاسيكي، لتقومي بتنسيقها مع البلايزر الرسمية ذات الاكتاف الجامدة وطبقات الأقمشة العريضة المنسدلة على الجوانب. والبارز اختيار في خريف 2021 موضة البنطلون الضيق والذي يتسع من أسفل الركبة بشكل فضفاض بأسلوب Cigdem Akin مع البلايزر المستقيمة والكلاسيكية ذات الجيوب الجانبية. ولإطلالة شبابية ورياضية في خريف 2021، اختاري من دار Allenko3 موديلات بناطيل باللون الأحمر مع القصة المستقيمة التي تصل الى حدود الكاحل بشكل ملفت، وقومي بتنسيقها مع التوبات المطبعة بالرسمات وموضة الجاكيت الواسعة الحمراء. ومع هذه الاطلالة يمكنك اختيار أحذية رياضية بيضاء مع الكعب العريض والمسطح.